الزمالك والاتحاد السكندري.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة الليلة

alx adv
استمع للمقال

الزمالك يستعد الليله لمقابلة نظيرة الأتحاد السكندري في الساعة 7 مساء على ملعب أستاد الأسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا ، في مباراه صعبة وحاسمة بعد الخسارة من أسوان و التعادل مع الداخلية و احتلاله للمركز الثالث خلفاً لفيوتشر الذي احتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة ، ويسعى الزمالك في تحقيق الأنتصار الليلة لمصالحة جماهيرة بعد تعثرة في أخر مواجهتين في الدوري و أبتعادة عن الصدارة و المركز الثاني .

تاريخ مواجهات الفريقين

اجتمع الفريقين قبل مباراة اليوم في 159 مباراة في جميع المسابقات ، وحقق الفارس الأبيض أنتصاراً في 101 مباراة وحقق زعيم الثغر الفوز في 21 مباراة وحل التعادل بينهما في 37 مباراة .

تقابل الفريقين في بطولة الدوري 124 مباراة ، وحقق أبناء ميت عقبة الفوز في 79 مباراة وفاز الأتحاد السكندري في 13 مباراة وحل التعادل في 32 مباراة .

الاهداف التي سُجلت

سجل الزمالك 213 هدفاً في شباك زعيم الثغر ، بينما هز الأتحاد السكندري شباك القلعة البيضاء بـ 79 هدفا فقط .

أكبرفوز حققة الزمالك على زعيم الثغر في  موسم 1961/1962  كان 7-0 ، وسجل الأهداف كلاً من ( نبيل نصير “هاتريك” أحمد مصطفى ، سمير قطب ، خضر و أحمد عفت )

أمتع مباراة لُعبت بين الفريقين كانت في موسم 2010 الدور الأول ، فأنتهت المباراة بفوز الزمالك بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف لزعيم الثغر .

هدافي المواجهات
نجم الزمالك السابق جمال عبد الحميد هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف ، اما تشيرنو مانساري هو هداف الأتحاد السكندري برصيد هدفين .

القيمة التسويقية للفريقين

نادي الزمالك تبلغ قيمتة التسويقية 22.83 مليون يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي الأتحاد السكندري 7.10 مليون يورو .

مباريات الزمالك في شهر يناير

مباراة واحدة في كأس مصر و 4 مباريات في الدوري المصري الممتاز

 

الزمالك ضد الاتحاد السكندري 11 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

كأس مصر الزمالك ضد بيراميدز 16 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

الزمالك ضد الأهلي 21 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير في تمام الساعة الخامسة مساء.

الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا