“جي بي أوتو” تعلن تغيير علامتها التجارية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة جي بي أوتو عن قيامها بتغيير علامتها التجارية إلى “جي بي كورب”.

 

وأوضحت الشركة ، خلال بيان لبورصة مصر ، اليوم الإثنين ، أن الهوية الجديدة للعلامة التجارية تعمل على تعزيز المكانة الرائدة التى تمتعت بها الشركة على مدار 80 عام على مستوى القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية .

وبحسب البيان الصادر عن الشركة، يقوم الاتجاه الاستراتيجي الجديد للشركة على تبني الممارسات المستدامة بما في ذلك التحول الرقمي والطاقة النظيفة وتمكين المرأة.

“القدرة علي التنقل” هو شعار جي بي كورب الذي يمثل رؤيتها ومهمتها، وتهدف جي بي كورب إلى خلق كيان موحد يسمح لشركاتها التابعة – جي بي أوتو وجي بي كابيتال وجي بي لوجيستكس وجي بي فينشرز وأكاديمية جي بي ومؤسسة غبور للتنمية – بتبني رؤية الشركة وقيمها المشتركة.

وترتكز استراتيجية الهوية الجديدة  لجي بي كورب على ركيزتين رئيسيتين: أولهما التحول الرقمي وثانيهما التنمية المستدامة. وسعياً منها لتسريع التحول الرقمي، نفذت الشركة العديد من المشاريع بغرض التيسير على العملاء من خلال تطبيقات الهاتف المحمول وشات بوت((Chat Bot والمبيعات الرقمية ومراكز خدمة ما بعد البيع، فضلاً عن برامج الولاء.

أجرت الشركة للمرة الأولى تقييم للبصمة الكربونية 2020/21

وفيما يتعلق بالاستدامة، أجرت الشركة للمرة الأولى تقييم للبصمة الكربونية 2020/21، كما وضعت لنفسها أهدافاً محددة لخفض انبعاث غازات الاحتباس الحراري.

وفي هذا السياق تخطط جي بي كورب لتركيب أنظمة طاقة شمسية كهروضوئية في جميع مصانعها بحلول عام 2024، مما سيوفر ما يصل إلى 40٪ من احتياجات الطاقة السنوية للمصانع. إضافةً إلى ذلك، أطلقت الشركة مبادرة لإعادة تدوير جميع النفايات المعدنية والبلاستيكية والورقية وغيرها. كما تمضي الشركة قدماً في خطة الاستبدال التدريجي للديزل لتستخدم بدلاً منه الغاز الطبيعي ومصادر الطاقة المتجددة في جميع مصانعها.

 

وفى وقت سابق ،قالت شركة جي بي أوتو، إن شركة جي بي كابيتال للاستثمارات المالية -مملوكة بنسبة 99.99%- قامت بتنفيذ صفقة البيع النهائي لنسبة غير مباشرة تمثل 45% من أسهم شركة جي بي للتأجير التمويلي بقيمة 855 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر أنه بذلك تصبح نسبة ملكية جي بي أوتو غير المباشرة في جي بي للتأجير التمويلي بعد تنفيذ صفة البيع 55%.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا