ماونتن فيو: نتفهم إلغاء مزايدة تطوير هليوبارك

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن تفهمها للأسباب التي دفعت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إلى إلغاء المزايدة الخاصة بتطوير أرض هليوبارك بمدينة القاهرة الجديدة.

 

كم أكدت ماونتن فيو، فى بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن الشركة تساند أي قرارات حكومية تتخذ لتحقيق المنفعة العامة وإعلاءً للمصلحة العليا للبلاد.

كما أوضحت أنها تسعى لدراسة فرص استثمارية جديدة تحقق استراتيجية المساهمين.

 

«مصر الجديدة للإسكان» تلغي مزايدة تطوير أرض هيلوبارك

 

وكانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قد أعلنت عن إلغاء مزايدة تطوير أرض هيلوبارك التابعة للشركة، يما يحفظ حقوق الشركة مع العمل على ألا يترتب ذلك أيه حقوق أو تبعات قانونية على الشركة، كما لا يرتب عليها أي إلتزامات على كافة أطراف المزايدة.

و أوضحت أن قرار المجلس يرجع إلى الظروف الاقتصادية الحالية وما شهده السوق العقاري من ارتفاع ملحوظ في تقييمات الأراضي ، مع مضي.

وأكدت الشركة أنها لم توقع أية عقود خاصة بالأرض حتى تاريخه وتحقيقا للمصلحة العامة أخذا في الاعتبار الهدف الاستراتيجي المتمثل في زيادة موارد الشركة وتحقيقا لأقصى استفادة وتعظيما للعوائد المخططة للمشروع.

 

مصر الجديدة للإسكان تبدأ تطوير “نيو هليوبوليس

 

سبق وكشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام،  عن أن الشركة تعمل على تطوير المخطط العام لمدينة نيو هليوبوليس وبدأت في تنفيذ المرحلة العاجلة بالمدينة، كما تعمل على استكمال افتتاح كامل حديقة “الميريلاند” وطرح مبنى غرناطة التاريخي للاستثمار

 

قوائم الشركة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت أرباحاً بلغت قيمتها 638.66 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة بلغت 180.15 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 1.81 مليار جنيه جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 641.47 مليون جنيه في العام المالي 2020-2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا