• logo ads 2

بنك قناة السويس يتقدم بمستندات لزيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية ، عن تقدم بنك قناة السويس بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 2.9 مليار جنيه إلى 3.6 مليار جنيه .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة خلال بيان صادر لها ، اليوم الإثنين ، أن البنك تقدم بزيادة بلغ قدرها 695.6 مليون جنيه بإصدار 69.56 مليون سهم بتوزيع أسهم مجانية بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم تمويلا من نصيب المساهمين من توزيعات أرباح 2021.

كما نوهت  إلى أنه جاري فحص المستندات واستكمالها ودراستها تمهيداً للعرض على لجنة القيد بالبورصة.

بنك قناة السويس يتسلم جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2022

 

وحصل حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2022، خلال الحفل الذى نظمته مجلة إنترناشونال فاينانس البريطانية (المتخصصة في الأسواق الناشئة)، ويتم تسليم الجائزة الى المسؤولين عن المؤسسات التي قدمت أعلى معايير التطوير والتميز.

وأعرب حسين رفاعي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس اثناء تسلمه الجائزة ، عن سعادته بالفوز بتلك الجائزة التى تشكل تكريماً لفريق العمل بأكمله في البنك.

وأكد أن تلك الجائزة هي دليل على إلتزام البنك الدائم بتحسين خدماته المصرفية رغم التحديات المختلفة، والمساهمة بشكل إيجابي في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية وتطوير القطاع المصرفي بشكل عام.

يذكر أن الجائزة جاءت تتويجا للنتائج المحققه في عام استثنائى شهد معدلات نمو غير مسبوقه وكذا التطورات التي شهدها البنك خلال السنوات الماضية ، منذ توليه رئاسة البنك عام 2017،وما تم من إعادة هيكلة البنك والتوسع في كافة الأنشطة المصرفية والتعامل مع الملفات الشائكة للبنك بأحدث الطرق العلمية.

 

نتائج أعمال البنك خلال 9 أشهر من 2022

 

يذكر أن بنك قناة السويس حقق صافي ربح بقيمة بلغت 734.750 مليون جنيه خلال الفترة من يناير وحتي سبتمبر 2022، فى مقابل 376.977 مليون بنهاية سبتمبر 2021.

و أظهرت القوائم المالية عن تحقيق البنك 1.175 مليار جنيه أرباحًا قبل ضرائب الدخل بنهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 716.607 مليون في الفترة نفسها من 2021.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار