• logo ads 2

ماهى حقيقة بيع الملابس بالتقسيط بـ «الأوكازيون الشتوى»؟

يبدأ غدا الأثنين..

alx adv
استمع للمقال

كشفت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عن عدد التجار المشاركين فى الأوكازيون الشتوى الذى يبدأ غدًا الإثنين ،تحت إشراف ورقابة وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى قرار بيع الملابس بالتقسيط خلال الأوكازيون والذى يسمح للمستهلك أن يشترى ما يريده دون ضغوط بعد زيادة الأسعار فى الآونة الأخيرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

تعرف على عدد المحال المشاركة فى الاوكازيون الشتوى

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء التصفية‎ التصفية الأولى (الأوكازيون الشتوي) الإثنين، موضحة أن عدد المحال التجارية التي تقدمت للمشاركة في الأوكازيون منذ الإعلان ‏عنه، وصل إلى 300 محل متنوع ما بين محلات للملابس، والمصنوعات ‏الجلدية، والأدوات المنزلية.

وأشار تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أن ‏مديريات التموين تفتح أبوابها لاستقبال طلبات أصحاب المحال للمشاركة في ‏الأوكازيون بنطاق كل مديرية.‏

هيكل: توقعات بزيادة المحال المشاركة فى الأوكازيون لـ 4000

وحسب عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة ، سماح هيكل فى تصريحات لـ”عالم المال” أنه من المتوقع وصول عدد المحال التي ستشارك في ‏الأوكازيون هذا العام إلى 4000 محل تجاري متنوع كالعام السابق، وصول ‏نسب التخفيضات إلى 50% كالعام السابق أيضا.

وعن موضوع بيع الملابس بالتقسيط والذى تم الإعلان عنه خلال الأوكازيون الشتوى، أكدت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة، أن البيع بالتقسيط فرصة جيدة ومناسبة للمستهلك فى ظل ارتفاع أسعار كافة السلع الأساسية والاستهلاكية بعد الأزمة الأخيرة، مشيرة إلى هذه الخطوة تسمح للمستهلك يتوفير اجتياجاته وإلتزامات أسرته دون ضغوط.

فترة الأوكازيون الشتوى حتى 6 مارس

وحسب تصريحات الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين، والتجارة الداخلية أن موسم التصفية ‏للأوكازيون الشتوى لعام 2023، سوف يبدأ اعتبارا من الإثنين غداً الموافق 6 فبراير 2023، وأن فترة الأوكازيون سوف ‏تستمر لمدة شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين، مشيرا إلى أن المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي لها حرية نسبة التخفيض.

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوى 2023  فإن المحلات التي تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه في العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث إن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الشتوى.

 

عضو مجلس إدارة شعبة الملابس
عضو مجلس إدارة شعبة الملابس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار