• logo ads 2

الكابلات الكهربائية تعلن حقيقة تدشين مصنع للعدادات

alx adv
استمع للمقال

أصدرت شركة الكابلات الكهربائية المصرية، بياناً توضيحياً بشأن ماتم تداولة عن قيامها بتدشين مصنع للعدادات الكهربائية باستثمارات 60 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الاثنين، أن المصنع يخص شركة الجيزة باور للصناعة وهي مملوكة للكابلات الكهربائية.

 

وقالت إنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من المصنع أو تحديد القيمة الاستثمارية الخاصة به.

 

الكابلات الكهربائية تضم أسهم خزينة جديدة

 

وكانت الكابلات الكهربائية قد أعلنت اليوم عن قيامها بتنفيذ عملية شراء مليون و 280 ألف سهم خزينة جديدة ، خلال جلسة أمس الأحد.

وأوضحت الشركة، خلال بيان لها اليوم ، أنه بذلك يصل إجمالي نسبة أسهم الخزينة التي بحوزة الشركة إلى 4.85%.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت مؤشرات الكابلات الكهربائية المصرية  المالية ، عن تحقيقها  صافي ربح بلغ 263.25 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 147.26 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إلى 3.92 مليار جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 1.83 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى صعيد الأرباح المستقلة فقد ارتفعت خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 88.77 مليون جنيه، فى  مقابل 59.36 مليون جنيه خلال الفترة من العام المنصرم لها.

 

يذكر أن شركة الكابلات الكهربائية المصرية، قد حققت صافي ربح بقيمة بلغت 190.54 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 108.46 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.31 مليار جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 1.13 مليار جنيه في النصف الأول من 2021.

وعلى مستوى الأرباح المستقلة فقد ارتفعت خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 71.07 مليون جنيه، مقابل 57.79 مليون جنيه خلال الفترة من العام المنصرم لها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار