• logo ads 2

ضمن إفصاح للبورصة.. نمو أرباح «الغربية الإسلامية للتنمية» فى 2022

alx adv
استمع للمقال

كشفت القوائم المالية لشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي، خلال العام الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 1.33 مليون جنيه خلال 2022، فى مقابل خسائر بلغت 432.95 ألف جنيه خلال 2021.

“الغربية الإسلامية” تُقر القوائم السنوية لـ2021

 وفي وقت سابق ، اعتمدت الجميعة العامة العادية لشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن العام الماضي.

وقالت الشركة ، إن العمومية صدّقت على القوائم المالية للعام الماضي، مع إخلاء طرق مجلس الإدارة عن الفترة.

قوائم االشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 كشفت القوائم المالية لشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، عن تحول الشركة للخسارة على أساس سنوي، خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بلغت قيمتها 579.45 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.66 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 60 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أرباح ومبيعات الشركة خلال النصف الأول من 2022

وحققت شركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، صافي ربح بلغ 238.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 219.46 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة مبيعات خلال النصف الأول من 2021 بقيمة 60 ألف جنيه، ولم تذكر الشركة مبيعات الفترة المقارنة.

الغربية الاسلامية للتنمية العمرانية هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1994. تعمل شركة الغربية الاسلامية للتنمية العمرانية في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على البناء والهندسة. يقع مقر شركة الغربية الاسلامية للتنمية العمرانية في طنطا ، مصر ، وقد تم تأسيسها في مايو 1987.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار