• logo ads 2

المجمدة بـ 65 جنيهًا.. أسعار الدواجن والبيض فى المنافذ التموينية

alx adv
استمع للمقال

ترصد بوابة عالم المال الاخبارية آخر تحديث لأسعار الدواجن المتوفرة فى المنافذ التموينية علي مستوي محافظات الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتطرح وزارة التموين السلع الأساسية بأسعار مخفضة 20% عن الأسواق:

الدواجن المجمدة انتاج محلي بسعر 65 جنيها

بيض المائدة بسعر 68 جنيه للكرتونة 30 بيضة

كرتونة البيض الأحمر مغلف بسعر 74 جنيها

و أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح الدواجن البرازيلية المجمدة في فروع الشركة بمحافظة الفيوم بسعر 65 جنيها للكيلو الواحد.

وقال مجدي حسين مدير عام الشركة المصرية لتجارة الجملة في محافظة الفيوم، أنه يتم طرح من 15 إلى 20 كرتونة فراخ برازيلي في 9 فروع تجزئة للشركة في الفيوم، وتتراوح وزن الفرخة الواحدة من 1 كيلو إلى 1300 جرام.

وأكد حسين، على توافر جميع السلع الأساسية بالمنافذ من زيت وسكر وأرز بالإضافة إلي توافر 32 صنفا من السلع المدعمة لصرفها على بطاقات الدعم.

وأوضح  خلال جولة تفقدية على مخزن جملة السلام في محافظة الفيوم ان الشركة المصرية لتجارة الجملة لديها 15 فرع جملة و9 فروع تجزئة وهايبر في محافظة الفيوم.

وتابع حسين أن الربط السلعي للمحافظة يصل إلى 141 مليون جنيه مقسمة إلي 105 ملايين جنيه سلع تموينية بالإضافة إلي المنحة الاستثنائية بقيمة 36 مليون جنيه.

وكشف أن محافظة الفيوم بها 2 مليون و300 الف مواطن مقيد على 870 الف بطاقة تموينية، و1500 بقال تمويني، كما أن إجمالي كميات الأرز التي يتم ضخها في المحافظة من 800 إلى 900 طن في المحافظة.

وأشار إلي أن هناك كميات كبيرة من الزيت بالمخازن تكفي حتي بعد شهر رمضان، مؤكدًا استمرار صرف السلع التموينية لاصحاب البطاقات التموينية بالإضافة إلي استعاضات التموين لكل بقال تموين حسب استعاضته.

وقال حسين أنه يتم توفير كوبونات سلعية من 50 إلى 200 جنيه يتم توزيعها للفئات الاكثر احتياجا من خلال حصول القادرين ماديًا على شرائها وتوزيعها على الأكثر احتياجا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار