• logo ads 2

أرباح «مطاحن جنوب القاهرة» ترتفع 97.5% خلال فبراير

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، عن ارتفاع أرباح الشركة خلال شهر فبراير الماضي، بنسبة 97.5%، على أساس سنوي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها سجلت فائضًا قدره 3.26 مليون جنيه خلال فبراير الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 1.65 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

أرباح الشركة في يناير

 

أعلن مجلس إدارة شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، تراجع أرباح الشركة هامشياً خلال شهر يناير الماضي، مقارنة بالشهر نفسه من 2022.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي ربح بلغ 3.003 مليون جنيه خلال شهر يناير الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.021 مليون جنيه خلال الشهر نفسه من العام الماضي.

مطاحن جنوب القاهرة تتحول للربحية بالنصف الأول

 

وكاتت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، كشفت عن تحولها من الخسائر إلى الربحية، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري.

و أوضحت الشركة ، أنها حققت صافي ربح بقيمة 8.35  مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 19.15مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر فقد ارتفعت لتسجل 106.8 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 72.74 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر

 

و أوضحت الشركة أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 10.03 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 32.89 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 126.87 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 111.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

سبق و قررت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للنظر في استمراريتها.

و أوضحت الشركة، أن خسائر الشركة تجاوزت نصف قيمة حقوق المساهمين خلال العام المالي الماضي، ولذلك سيتم دعوة العمومية للنظر في حل الشركة أو استمراريتها بناءً على طلب رئيس قطاع الشؤون المالية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار