• logo ads 2

عمومية «عبر المحيطات للسياحة» تقرر عدم توزيع أرباح 2022

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة عبر المحيطات للسياحة، عن اعتماد الجمعية العامة العادية ، لتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، إن العمومية قررت عدم توزيع أرباح العام الماضي، واعتمدت إخلاء طرف مجلس الإدارة عن الفترة.

 

وكانت شركة عبر المحيطات للسياحة، قد أعلنت عن قيام محكمة جنوب القاهرة الابتدائية دائرة (18) ايجارات، بإلزام الشركة باخلاء المقر الرئيسي للشركة.

وأوضحت الشركة ، أن الحكم بصفة مؤقتة لحين الفصل النهائي في القضية، مشيرة إلى أنه تم إخلاء المقر محل الدعوة بالفعل في 13 فبراير 2022 ،وأكدت أنها تباشر عملها بصورة رئيسية منتظمة بفرع الشركة.

نتائج أعمال الشركة خلال العام الماضي

 

أظهرت المؤشرات المالية لشركة عبر المحيطات للسياحة خلال العام الماضي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 21 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 1.8 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 1.49 مليون جنيه في 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 11.11 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 7.78 مليون جنيه في العام السابق.

أرباح وإيرادات الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة عبر المحيطات للسياحة، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 36% على أساس سنوي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي.

 

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 1.59 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 1.17 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي إلى 7.52 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 5.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار