• logo ads 2

غرفة الطباعة تعلن عن خطة لتطوير البنية التحتية والاعتماد على “الرقمنة”

خلا الفترة المقبلة..

alx adv

 

كشف المهندس عاطف عبد الرحمن إبراهيم المدير التنفيذي لغرفة صناعات الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية عن أهمية مشاركة الغرفة في معرض ProPak والذي يقام خلال الفترة من 28 وحتى 30 مايو الجاري،مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار مشاركة الغرفة في كافة الفعاليات والأحداث المرتبطة بأنشطة الطباعة والتغليف وكذلك الأنشطة الاقتصادية الأخرى المرتبطة بمجال الطباعة والتغليف.

 

معرض بروباك لأجهزة ومعدات الطباعة والتغليف

 

وقال “معرض إبراهيم” فى تصريحات لـ”عالم المال” على هامش المعرض، إن الغرفة لديها خطة لمواكبة التطوير والتحديث الذي يتماشى ويشمل كافة المجالات من خلال تطوير في البنية التحتية ،وترتيب البيت من الدخل وتحديدا الاعتماد على “الرقمنة” والتكنولوجيا في تقديم الخدمات الخاصة  بأعضاء الغرفة والمنتسبين للقطاع “الطباعة والتغليف” مثل إصدار الشهادات ودفع المصروفات، لافتا إلى أن هذا النظام تم بالفعل في التطبيق بفرع الإسكندرية الذي تم افتتاحه مؤخرا من اجل تسهيل الإجراءات  والخدمات على الأعضاء والمنتسبين للقطاع .

 

خدمات اجتماعية جديدة لأعضاء غرفة الطباعة

 

وتابع”إبراهيم” أن التطوير بالنسبة للغرفة شمل أيضا خدمات اجتماعية ،العلاج، التعاقد مع مستشفيات مثل قصر العيني، معامل كبيرة ، وبنسب خصم مناسبة  ويشمل العضو أو العامل في المطبعة وأسرته وكلها خدمات للأعضاء،والمنتسبين للغرفة. بالإضافة إلى التعاقد مع مراكز صيانة للسيارات ،وطالات جيم لممارسة الرياضة أيضا.

صادرات قطاع الطباعة والتغليف

وحسب تصريحات رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات فى إحدى جلسات المعرض ، أن صادرات قطاع الطباعة والتغليف تساهم بحوالي 5 % من صادرات مصر غير البترولية بشكل غير مباشر، لافتاً إلي أن صادرات القطاع سجلت أكثر من مليار دولار في 2022، كما يمثل القطاع 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي في مصر، كما يوظف القطاع أكثر من 250 ألف فرصة عمل.

غرفة الطباعة باتحاد الصناعات تشارك بجناح مميز في معرض ProPak

يذكر أن غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات شاركت بجناح مميز في معرض ProPak والذي يقام خلال الفترة من 28 وحتى 30 مايو 2023 بمركز مؤتمرات مصر – التجمع الخامس – ، وذلك في إطار مشاركة الغرفة في كافة الفعاليات والأحداث المرتبطة بأنشطة الطباعة والتغليف وكذلك الأنشطة الاقتصادية الأخرى المرتبطة بمجال الطباعة والتغليف.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار