• logo ads 2

رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر هذا الرابط

alx adv
استمع للمقال

تصدرت بوابة الأزهر الإلكترونية محرك البحث في جوجل، خلال الساعات الماضية بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجتي الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2022- 2023، أمس السبت 10 يونيو 2023، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للخصول على نتيجة نهاية الفصل الدراسى الثانى.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفى التقرير التالى يوفر”عالم المال” لمتابعيه معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال هذا الرابط.. https://azhar.gov.eg/static/prepresults.aspx

بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن الشهادة الإعدادية الأزهرية

طرحت بوابة الأزهر الإلكترونية، رابطا مباشرا للاستعلام عن الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023، يمكنك الاستعلام عنها من خلالالدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية المذكور أعلاه.

بوابة الأزهر الإلكترونية

وتعتبر بوابة الأزهر الإلكترونية من المصادر الموثوقة التي تمكنك من الحصول على نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية، ولا شك أن ذلك يعد تطورا هاما في العملية التعليمية، فقد أعطى ذلك الفرصة لجميع الطلاب الأزهريين من أن يتابعوا تقدمهم الأكاديمي ويعملوا على تصنيف مجالاتهم وتحديد المجال الذي يمكنهم التحسن به.

أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية الآن إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، من خلال الخطوات التالية:

 

الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من https://azhar.gov.eg/static/prepresults.aspx

اختر المرحلة الدراسية.

عليك بعد ذلك تحديد المنطقة.

سجل رقم الجلوس واضغط على استعلام.

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

طلاب الشهادة الأزهرية

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار