• logo ads 2

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد فى هذا الموعد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الخميس 15 يونيو حتى 20 يونيو الجاري أول أيام ذي الحجة، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حالة الطقس اليوم الخميس
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء في الصباح الباكر، وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يسود طقس ليلًا معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

كما توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال يومي الجمعة والسبت (16 -17) يونيو الحالي، على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية.

وتصل درجة الحرارة في خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين إلى 45 درجة مئوية بجنوب الصعيد، و37 درجة بالقاهرة والوجه البحري.

وبالنسبة للشبورة المائية أوضحت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس تكون شبورة مائية، في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس معتدل صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويكون هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

توقعات حالة الطقس
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على سيناء، معتدل ليلًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار