• logo ads 2

رامي الدكاني: نركز على القطاع الخاص لإدراج العديد من الشركات بالفترة المقبلة

alx adv
استمع للمقال

قال رئيس البورصة المصرية، رامي الدكاني، إن سوق المال المصري يركز الفترة الحالية على القطاع الخاص لإدراج العديد من الشركات خلال الفترة المقبلة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف الدكاني اليوم الأحد في المؤتمر الصحفي بمناسبة الإعلان عن بدأ التداول لشركة طاقة عربية في البورصة المصرية، أن القطاع الخاص هو الذي يجعل البورصة المصرية تتحرك ..والقطاع الخاص يخلق الاستدامة في البورصة المصرية.

وقال خالد أبو بكر، رئيس مجلس إدارة شركة طاقة عربية إن التداول اليوم خطوة هامة من حياة الشركة التي بدأت على مدار 17 عاما خاصة خلال السنوات الأخيرة بالتزامن مع استراتيجية الحكومة المصرية بزيادة مشاركة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.

 

وكانت لجنة القيد بالبورصة المصرية قد وافقت على إدراج أسهم “طاقة عربية” بقاعدة بيانات البورصة بإجمالي 1,352,353,800 سهم بقيمة اسمية قدرها 0.50 جنيه للسهم الواحد، برأسمال مصدر قدره 676,176,900 جنيه مصري وتسكينها في قطاع المرافق. إذ تستهدف المجموعة من خلال هذه الخطوة مواصلة استراتيجيتها في تقديم أفضل الحلول لعملائها واستكمال ما حققته من مشروعات في مجالات الطاقة النظيفة والخضراء بعدد من المحافظات، تماشيًا مع استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار