• logo ads 2

الرقابة المالية تقر إجراءات “دومتي” بشأن إضافة نشاط جديد للشركة

alx adv
استمع للمقال

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير افصاح شركة  الصناعات الغذائية العربية-دومتي، بشأن إضافة نشاط جديد لغرض الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الرقابة المالية خلال بيان اليوم الأربعاء، أن الافصاح يتضمن تعديل المادة 3 من النظام الأساسي الخاصة بغرض الشركة بإضافة نشاط “صناعة الأغذية الخاصة -مكملات غذائية والمخبوزات بكافة أنواعها.

“دومتي” يقرون توزيع كوبون نقدي بواقع 50 قرشاً للسهم

 

وفي سياق سابق ،وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الصناعات الغذائية العربية- دومتي، على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة مصر، إن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي بواقع 50 قرشاً للسهم، بقيمة إجمالية لتوزيعات المساهمين بلغت 141.3 مليون جنيه

نتائج اعمال الشركة المالية خلال الربع الأول من العام الجاري

 

يشار إلى أن الصناعات الغذائية العربية – دومتي،  حققت أرباحاً بلغت 151.2 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية بمارس 2023، مقابل أرباح بلغت 50.37 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة في الربع الأول من العام الجاري إلى 1.7 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.12 مليار جنيه في الربع المقارن من 2022.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 151.6مليون جنيه في الربع الأول من العام الجاري ، مقابل أرباح بلغت 50.17 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار