• logo ads 2

تعرف على موعد صرف معاشات تكافل وكرامة يوليو 2023

استمع للمقال

تستعد وزراة التضامن الاجتماعي لصرف معاشات تكافل وكرامة لشهر يوليو 2023 غدا السبت الموافق 15 يوليو، ويصل الدعم النقدي لأكثر من 22 مليون شخص بتكلفة تصل إلى 21 مليار جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة شهر يوليو 2023

ويتمكن أصحاب معاشات تكافل وكرامة لشهر يوليو من صرف معاشاتهم بداية من يوم السبت 15 يوليو، من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد والبنوك وكافة فروع بنك ناصر الاجتماعي بالإضافة إلى منافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

تستمر الهيئة القومية للتأمينات صرف معاشات شهر يوليو للمتخلفين عن الصرف قبل عيد الأضحى المبارك وذلك بعد القرار الرئاسي بتبكير صرف المعاشات قبل العيد، كما يتمكن أصحاب المعاشات من صرف معاشهم من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي وفروع وماكينات البريد المصري.
وفي السياق، ذاته نشرت الجريدة الرسميةفي عددها رقم 18 مكرر (ج)، الصادر في 10 مايو 2023، قرارا جمهوريا للرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 187 لسنة 2023، بشأن زيادة المعاشات المقررة بنسبة 15% بدءًا من أول إبريل الماضي.

وفي وقت سابق، أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بدء صرف كافة المعاشات للعملاء الجمعة الموافق 23 يونيو عبر ماكينات الصرف الآلي ATM وجميع منافذ فوري، ومن يوم الأحد الموافق 25 يونيو عن طريق جميع فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو المقبل ليتم صرفها قبل عيد الأضحى المبارك.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي “ATM”سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار