• logo ads 2

تخفيضات تصل لـ 70%.. موعد انطلاق الأوكازيون الصيفى للملابس

alx adv
استمع للمقال

أيام وينطلق الأوكازيون الصيفي للعام الجاري والخاص بالملابس الجاهزة والذى من المقرر أن يبدأ  فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل ويستمر لمدة شهر حسب شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

تعرف على التخفيضات بالاوكازيون الصيفي

قالت سماح هيكل عضو شعبة الملابس الجاهزة في الغرفة التجارية بالقاهرة، إن الأوكازيون الصيفي سيبدأ يوم 7 أغسطس المقبل، ويستمر لمدة شه، موضحة أن الأوكازيون الصيفي سيشمل تخفيضات كبيرة تبدأ من 10% وتصل إلى 70%، مؤكدة دور الرقابة في ردع المخادعين بعروض وهمية خلال فترة الأوكازيون.

 

الأوكازيون الصيفى فرصة كبيرة لتجار الملابس

وأضافت “هيكل” فى تصريحات لـ”عالم المال” أن الأوكازيون يعتبر فرصة حقيقية وكبيرة لتجار الملابس الجاهزة والمستهلكين، نظرا لأنه فرصة لتنشيط الحركة الداخلية لقطاع الملابس في مصر، مشيرة إلى أن نسب التخفيضات ترتفع في حالة ارتفاع كمية المخزون المعروض، وستكون مدة الأوكازيون 30 يوما.

 

وأكدت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة أن الإقبال على الشراء خلال موسم عيد الأضحى 2023 وحتى الآن يعد متوسطا، موضحة أن الأوكازيون الصيفي سيساهم في تنشيط حركة المبيعات.

أسعار الملابس خلال موسم عيد الأضحى

وعن سوق الملابس الجاهزة خلال الفترة الماضية وموسم عيد الأضحى المبارك ، اكدت “هيكل” أن أسعار ملابس عيد الأضحى هذا العام  شهدت زيادة بنحو 20% مقارنة بالوقت ذاته من العام الماضي، وبالرغم من ذلك تنوعت أسعار الملابس داخل المحال التجارية لتناسب احتياجات جميع الفئات، بما يتماشى مع قدرتهم الشرائية.

 

عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار