• logo ads 2

تخفيضات تصل لـ 70%.. أسعار الملابس الجاهزة بـ”الأوكازيون الصيفى”

alx adv
استمع للمقال

ينطلق اليوم الاثنين الأوكازيون الصيفي للعام الجاري 2023، والخاص بالملابس الجاهزة والذى من المقرر أن يستمر لمدة شهر  وبتخفيضات تصل لـ 70% حسب شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

تعرف على التخفيضات بالأوكازيون الصيفي

وقالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة في الغرفة التجارية بالقاهرة، إن الأوكازيون الصيفي سيبدأ اليوم ويستمر لمدة شهر، موضحة أن الأوكازيون الصيفي سيشمل تخفيضات كبيرة تبدأ من 10% وتصل إلى 70%، مؤكدة دور الرقابة في ردع المخادعين بعروض وهمية خلال فترة الأوكازيون.

 

وأضافت “هيكل” فى تصريحات لـ”عالم المال” أن الأوكازيون يعتبر فرصة حقيقية وكبيرة لتجار الملابس الجاهزة والمستهلكين، نظرا لأنه فرصة لتنشيط الحركة الداخلية لقطاع الملابس في مصر، مشيرة إلى أن نسب التخفيضات ترتفع في حالة ارتفاع كمية المخزون المعروض، وستكون مدة الأوكازيون 30 يوما.

 

وأكدت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة أن المحلات تتزين باللون الاحمر من خلال الملصقات المعبره عن الاوكازيون، مشيرة إلى أنه لأول مره في تاريخ قطاع الملابس في مصر استعجال المحلات و بدء الاوكازيون قبل موعده الرسمي.

أسعار الملابس الجاهزة بـ”الأوكازيون الصيفى”

وتابعت من خلال جولتي في الأسواق خلال الساعات الماضية حيث ان لافت للانتباه التخفيضات مرتفعة و حقيقية  و بدأت المحلات الاوكازيون قبل موعده الرسمي و تطبيق الشروط الخاصة به من خلال لافتات تشير الي المشاركه في الاوكازيون و كتابه الأسعار قبل و بعد التخفيض و هذا يشير الي ان المشاركة في الاوكازيون من خلال المحلات هذا العام ستكون كبيرة و عددها اكبر من الاعوام السابقة.

 

اقبال ملحوظ من المواطنين على الأوكازيون

وأشارت إلى أن هناك نشاط غير طبيعي من المواطنين و اقبال كثيف لشراء الملابس،وكشفت عن عينة عشوائية من منطقه وسط البلد بالقاهره بالنسبة لأسعار الملابس وإقبال المواطنين قائلة: المتاح من فئات Class A و +Class B و B و مفيش C نهائي و كل المنتجات عالية الجودة و بأسعار تنافسيه و تكاد تكون أقل من التكلفة والتخفيضات حقيقية  ومتوسط اسعار الملابس جاء كالتالى:-  فستان كاجوال حريمي يبدأ من ١٠٠ جنيها ،عباءة تبدأ من ١٠٠جنيه، بنطال جبرين رجالي يبدأ من ١٥٠جنيها،بنطال جينز رجالي يبدأ من ١٥٠جنيها، قميص بدله رجالي يبدأ من 150 جنيها سليبر حريمي يبدأ من ٦٥جنيها، شنطة سوارية تبدأ من ٥٥ جنيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار