• logo ads 2

“إي كاردز” و”نتورك إنترناشيونال” توقّعان اتفاقية تعاون للتوسع الإقليمي في خدمات البطاقات المصرفية

alx adv

 

وقّعت كل من شركة “إي كاردز” التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، وشركة “نتورك إنترناشيونال” ،الرائدة بمجال تمكين التجارة والمدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ اتفاقية تعاون استراتيجية من أجل التوسع الإقليمي المشترك في إنتاج وتخصيص ومعالجة البطاقات المالية الذكية، وتحقيق التكامل التام في خدمات البطاقات الذكية المقدمة لعملاء الشركتين على أوسع نطاق من داخل وخارج السوق المصري.
حضر التوقيع كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية؛، ونشوى كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”؛ والدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال-إفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال ، وعدد من قيادات الشركتين.
ووفقاً لاتفاقية التعاون المشترك تقوم شركة “إي كاردز” بإنتاج البطاقات وتخصيصها في ضوء ما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في هذا المجال، بينما تقوم شركة نتورك إنترناشيونال بإدارة معالجة البطاقات بما لديها من خبرات متخصصة تتخطى الـ 30 عاماً في هذا المجال، وذلك بما يوفر منتجاً متكاملاً أكثر قدرة على اختراق مختلف الأسواق الإقليمية.
وأعربت نشوى كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”، عن ترحيبها وثقتها الكبيرة بتلك الشراكة القوية وهذا التعاون المتميز مع شركة نتورك إنترناشيونال (NI)، بما يحقق أفضل أنواع التكامل في مجال البطاقات الذكية ويساهم في زيادة أعمال وتوسعات الشركتين معاً داخل الأسواق المحلية والإقليمية بما يعني مزيداً من التفوق والنمو والتميز لجميع الأطراف.
ومن جانبه قال الدكتور رضا هلال ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال-إفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال : “يسعدنا التعاون مع شركة رائدة في السوق مثل ’إي كاردز‘، لدعم احتياجات المعالجة الخاصة بها في قطاع البطاقات المالية الذكية مع تطوير خدمات المدفوعات المبتكرة في مصر. وباعتبارنا علامة تجارية ملتزمة بتعزيز الشمول المالي في الأسواق الناشئة، فإننا نتطلع إلى الارتقاء بمساعينا المشتركة لتعزيز قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة من خلال هذا التعاون”.
وأضاف: “نسعى معاً لصياغة مستقبل البطاقات المالية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال حلول سلسة تركز على العملاء بالدرجة الأولى”.

،………………………………………………………………………………………………
ونجحت شركة “إي كاردز” في رقمنة مدفوعات العديد من المشروعات القومية العملاقة مثل، برنامج ‘تكافل’ و’كرامة’، ومنظومة ‘كارت الفلاح’، وإدارة بطاقات التقاعد الخاصة بالمعاشات المصرية، وتنفيذ العديد من الحلول الذكية لقطاع النقل ورقمنة محطات السكك الحديدية، وغير ذلك من المشروعات الأخرى مع القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات الأخرى.
وبالإضافة إلى إنتاج ومعالجة وإدارة البطاقات الذكية، تمتلك شركة “إي كاردز” خبرات أخرى في خدمات فتح الحسابات إلكترونياً من خلال نموذج الإلحاق الرقمي عبر الإنترنت، وكذلك المقاصة والتسوية الشاملة نيابة عن المنظمات الأعضاء، كما توفر منصة “إي كاردز” لنظم المعلومات الإدارية (MIS) معلومات شاملة وموجزة حول مؤشرات الأداء.
وعلى مدى السنوات الـ 25 الماضيةمدار تاريخها العريق، قامت “نتورك إنترناشيونال” NI ببناء أعمال تجارية تعتمد على علاقات طويلة الأمد وموثوقة مع العديد من التجار الرائدين والمؤسسات المالية وشبكات الدفع العاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعتمد مثل هذه العلاقات على القدرات على أسس قدرات نتورك انترناشونال الشاملة عبر الشاملة الأساسية لشركة “نتورك إنترناشيونال” عبر كامل سلسلة المدفوعات الاستهلاكية، NI وحجمها ووجودها المحلي في الأسواق المتعددة التي تعمل فيها، إلى جانب سمعتها الموثوقة.، وهذا يمنح NI الشركة نطاقًا كبيرًا وريادة في المنطقة، حيث تعمل في أكثر من 50 دولة، وتخدم أكثر من 140150.000 تاجر و200 مؤسسة مالية، وتدير أكثر من 16 18 مليون بيانات اعتماد للعملاء.
– انتهى –

نبذة عن نتورك إنترناشيونال:
تعد نتورك إنترناشيونال أكبر وأبرز شركة للمدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا. أما هدفها الرئيسي فيتمثل في مساعدة الشركات وتعزيز الاقتصادات من خلال تبسيط عمليات الدفع والتجارة. وتمتلك الشركة حضورنا في أكثر من 50 دولة، ونوفر خدمات للجهات الحكومية والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والتجار والشركات الحكومية. وتضم نتورك إنترناشيونال فريق عمل يزيد على 2,000 خبير في مجال المدفوعات الرقمية متواجدين في هذه الأسواق، ولديها قاعدة عملاء تزيد على 200 مؤسسة مالية وأكثر من 150,000 تاجر.

نبذة عن اى كاردز:
بدأت eCards أعمالها كمركز للبطاقات ضمن أنشطة شركة “eFinance” الرائدة فى المدفوعات الرقمية عام 2009، وعلى مدار 15 عاماً نجحت فى أن تصبح الشركة الأولى والمتعامل الأكبر مع القطاعات المالية والحكومية فى مصر، فضلاً عن انتشارها الواسع فى القارة الأفريقية بما تمتلكه من خبرات وقدرات فنية ومالية هائلة، كونها إحدى شركات مجموعة “eFinance” للاستثمارات المالية والرقمية الذراع الحكومي المصري للتحول الرقمي وتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية للقطاعين العام والخاص.
ومنذ عام 2019 تقود “eCards” عملية التحول الرقمي فى مصر من خلال تقديم الحلول الذكية مثل ادارة البطاقات و انتاجها وإدارة البيانات ومنصات التسجيل الرقمى “Digital Onboarding”للمؤسسات المالية وغير المالية مع إدارة وتشغيل تلك الحلول بمختلف أنواعها فى جميع القطاعات ، بالإضافة إلى تقديم خدمات الدفع لطرف ثالث للبنوك وخدمات المحافظ وأدوات الدفع القابلة للارتداء، إلى جانب خدمات المدن الذكية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار