• logo ads 2

عمومية “الإسكندرية الوطنية للاستثمارات” تعتمد نتائج أعمال 2021

alx adv
استمع للمقال

اعتمدت شركة الإسكندرية الوطنية للإستثمارات المالية قرارات إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة المنعقد يوم الخميس الموافق 24/3/2022 حيث وافقت على  المصادقة على الميزانية العمومية وحساباتها الختامية عن السنة المالية المنتهية كما أقرت الجمعية العامة التعديلات الجديدة فى مجلس ادارة الشركة

اعلان البريد 19نوفمبر

وفيما يخص إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي فقد وافقت الجمعية العمومية مع إعتماد التعديلات التي تمت على تشكيل مجلس الإدارة.
كما وافقت الشركة على تحديد بدل الحضور والإنتقال للعام المالي 2022 بمبلغ 5 آلاف جنيه للعضو المنتدب ، وذلك إعتبارا من تاريخ الجمعية.

وتستعرض بوابة عالم المال فى التقرير التالى أهم قرارات الجمعية بما فيها تعديلات مجلس الإدارة  :

http://

وعلى صعيد العمومية غير العادية، قررت استمرار الشركة، مشيرة إلى تجاوز إجمالي خسائر الشركة بنهاية ديسمبر الماضي نسبة 53.39% من إجمالي حقوق الملكية ، وذلك طبقا للمادة رقم (69) من القانون رقم (159) لسنة 1981 والمعدلة بالقانون (4) لسنة 2018 .

يشار إلى أن الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، سجلت صافي خسائر بلغ 3.18 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بقيمة 4.56 مليون جنيه خلال العام السابق له.
وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 2.13 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 5.01 مليون جنيه خلال العام المنصرم له 2020.

الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1998. شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية تعمل ضمن القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية و الوساطة. يقع مقر شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية في الإسكندرية ، مصر ، وتم تأسيسها في يناير 1996.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار