• logo ads 2

“بعد تجديده”.. افتتاح فرع بنك قناة السويس بالعروبة

alx adv
استمع للمقال

افتتح حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، فرع العروبة بعد التجديد، يأتي ذلك بحضور الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، ومحمد عبد العال، عضو مجلس إدارة البنك، وكذلك القيادات التنفيذية للبنك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح رفاعي بنك قناة السويس أنه يستهدف خدمة عملائه بفرع العروبة بجانب تخصيص مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تم تجهيز الفرع بها، وكذا الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم، كما يضم الفرع غرفه اجتماعات مزودة بأحدث تقنيات الفيديو كونفرانس؛ بهدف تسهيل التواصل بين العملاء وموظفي البنك في الفرع الرئيسي، وأيضًا بما يمنحهم فرصة أكبر لتيسير أعمالهم.

تحفة معمارية مضيئة بالقاهرة

وأشار رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، في تصريح سابق بمناسبة الافتتاح: “سعداء بهذا الصرح بعد تطويره، حيث أصبح فرع العروبة تحفة معمارية مضيئة في أحد المداخل الرئيسية للقاهرة، وإحدى الواجهات المشرفة التي تطل على شارع صلاح سالم، كما أنه يسهم في دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والتكنولوجي”.

بداية فرع العروبة

وقد قام بنك قناة السويس بإعادة افتتاح فرع العروبة بعد تجديده بشكل شامل، ويعترهو الفرع الذي يتميز بطابع معماري فريد، وكانت بداية نشاط الفرع عام 1997.

https://www.facebook.com/100129891797907/videos/196279632058751

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار