• logo ads 2

مشروعات التخرج بـ “إعلام” 6 أكتوبر تحصد نصيب الأسد فى مسابقة التحول الرقمي

على مستوى الجامعات الأفريقية..

alx adv
استمع للمقال

حصدت مشروعات التخرج بكلية الإعلام وفنون الاتصال جامعة ٦ أكتوبر نصيب الأسد فى مسابقة مؤسسة التحول الرقمي على مستوى الجامعات الأفريقية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وحصل مشروع ( وقار)  على المركز الأول فى المسابقة تحت إشراف د. شيماء مندور مشرف قسم الصحافة وعمر حسانين مدير تحرير المصري اليوم وراشد صلاح الدين المدرس المساعد بقسم الصحافة وذلك في فئة الصحافة الورقية .

وتقدمت الدكتورة  آمال كمال عميد  كلية الإعلام وأ.د سمية عرفات وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و.د ايمان زهرة وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع وأعضاء هيئة التدريس بالكلية بخالص التهنئة للزملاء والخريجين الذين فازت أعمالهم في مسابقة مشاريع التخرج التي نظمتها مؤسسة التحول الرقمي برئاسة الصحفي عبد الجواد أبو كب.

كما فاز مشروع  ( قلبت جد) تحت إشراف د.فاطمة أبو الفتوح المدرس بقسم الإذاعة والتلفزيون وا.د شيرين قاسم استاذ الاخراج بأكاديمية الفنون بالمعهد العالي للسينما وا. انغام فارس المعيدة بقسم الإذاعة والتلفزيون بجائزة المركز الثالث على مستوى فئة الأفلام الدرامية القصيرة .

كما فازأيضا مشروع ( إحسبها بعقل ) تحت إشراف ا.م.د مروة صبحي القائم بعمل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان وا. مي فتحي رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الدعاية والاعلان و دينا مشعل المدرس المساعد بالقسم بالمركز الثالث بمشروعات العلاقات العامة والاعلان.

وفى سياق أخر تتقدم كلية الإعلام و فنون الاتصال بجامعة ٦ أكتوبر بخالص الشكر لأبنائها  الطلاب الذين بادروا بالتبرع بالدم ، و نظرًا للإقبال الكبير من جميع طلاب الجامعة  لإحساسهم بالمسئولية و إيمانًا منهم بدورهم في المشاركة في مثل هذا الفعل الإنساني .

وتقرر مد فترة التبرع بالدم خلال أيام الأسبوع القادم من الأحد الموافق ١٥ أكتوبر  إلى الأربعاء الموافق ١٨ أكتوبر ٢٠٢٣، و ذلك من الساعة التاسعة صباحًا و حتى الرابعة مساءً ، فمن لم يسعفه الوقت في المشاركة يستطيع المشاركة الأسبوع القادم طالما حالته الصحية تسمح له بذلك ، و نؤكد على ما يلي :-

– يتم التبرع بالدم بعناية و على يد فريق متخصص في ذلك.،التبرع يصل لجهات تحتاج إليه بالفعل و لا يُهدر .

نشعر بالسعادة و الفخر بما قدمته كلية الإعلام  من مجهود و إقبال غير مسبوق من طلابها للمشاركة في حملة التبرع بالدم إيمانا منا بالدور الذى يجب ان نقدمه لمساندة اشقائنا الفلسطينيين .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار