• logo ads 2

الرقابة المالية تُوافق على نشر إعلان عرض شراء مقدم على أسهم دايس للملابس

alx adv

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية (ممثلة لأفراد عائلة ناجى سمير توما) بالتحالف مع ماجد سمير توما بعرض شراء اجباري للاستحواذ على جزء من أسهم رأس مال شركة دايس للملابس الجاهزة.

 

وذلك للاستحواذ على عدد 838 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض بعد استبعاد الأسهم التي لن تستجيب لعرض الشراء والحد الأدنى للأسهم حرة التداول، وسعر نقدي يبلغ 65 قرشًا للسهم.

 

واشتراطت الرقابة المالية التزام مقدم العرض بشراء كامل الأسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء وفي حال تجاوز الأسهم المعروضة للبيع عدد الأسهم المطلوب شرائها سيقوم مقدم العرض بالشراء من جميع مالكي الأسهم الذين استجابوا للعرض بنسبة مجموع ماتم عرضه إلى مجموع الأسهم المطلوب شرائها، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين البائعين.

 

وكانت حققت نتائج أعمال شركة دايس للملابس الجاهزة عن النصف الأول من 2023، على صعيد القوائم المالية المجمعة، صعود الأرباح، مسجلة 121 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 25 مليون جنيه في النصف الأول من 2022.

 

وبلغت صافي المبيعات 1.448 مليار جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي مبيعات بقيمة 903.6 مليون جنيه في ذات الفترة المحددة من 2022.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار