• logo ads 2

كاميرا «عالم المال» في جولة داخل الجامعة المصرية الصينية (فيديو وصور)

alx adv
استمع للمقال

تصوير ومونتاج/ كامل أمين

أجرت كاميرا بوابة «عالم المال الإخبارية» جولة ميدانية داخل أروقة مقر الجامعة المصرية الصينية الجديد بمدينة نصر، حيث تبين كبر حجم ومساحة مباني الكليات بمقر الجامعة الجديد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعتمد الجامعة المصرية الجديدة في مقرها الجديد علي استخدام جميع الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة بما يتناسب مع التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده مجالات البحث العلمي علي مستوي العالم.

وتوفر الجامعة المصرية الصينية العديد من المزايا للطلاب والطالبات الملتحقين للدراسة بها فهناك منح وفرصة كبيرة تنتظرهم في المستقبل سواء في مجال سوق العمل داخل مصر أو حتي خارجها.

روبوت بالجامعة المصرية الصينية
روبوت بالجامعة المصرية الصينية

وتبين من جولة كاميرا «عالم المال » داخل الجامعة تواجد أحدث الروبوتات التي توفر عدة خدمات للطلاب الملتحقين للدراسة بالجامعة المصرية الصينية فنجد هنالك روبوت يقوم بتوفير الطعام وتوفير احتياجات الطلبة وفقا لمستوي تكنولوجي متطور وعالي.

 

جانب من توقيع اتفاقية
جانب من توقيع اتفاقية

كما شاركت «كاميرا عالم المال في حضور توقيع اتفاقية تعاون تمت بين كل من الجامعة المصرية الصينية والجانب الصيني بمشاركة وفود من 24 جامعة صينية.

الوفد الصيني بالجامعة
الوفد الصيني بالجامعة

وعلي هامش توقيع الاتفاقية قالت الدكتورة كريمة عبد الكريم، رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية في تصريحات خاصة، أن مقر الجامعة المصرية الصينية الجديد يشمل 7 كليات بتخصصات مختلفة يحتاجها سوق العمل الحالي.

واضافت عبد الكريم، أن لدينا 24 جامعة صينية قدمت الي مقر الجامعة المصرية الصينية بمدينة نصر من أجل عقد اتفاقيات مختلفة في مجالات البحث العلمي وهو ما يؤكد أن الجامعة المصرية الصينية علي مستوي عالي من الكفاءة والتطور التكنولوجي الهائل.

الوفد الصيني
الوفد الصيني

وأشارت رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية ، إلي أن الصين في مصاف الاوائل في مجال التعليم والبحث العلمي ويمكن من خلال الجامعة المصرية الصينية أن يقوم الطلاب بالحصول علي الكثير من المنح من أجل الدراسة في دولة الصين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار