• logo ads 2

مديرة معرض Egypt energy: زيادة محاور المؤتمر إلى 9 محاور بدلا من ثلاثة

alx adv
استمع للمقال

كشفت راما حمص مديرة معرض Egypt energy مصر للطاقة عن تفاصيل الدورة ال ٣٢ التي ستقام هذا العام خلال الفترة من ٢٩ إلى ٣١ اكتوبر الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

قالت  راما في حوار ينشر لاحقا  ب” عالم المال” أن الدورة الثانية وتلاتين من معرض Egypt energy مصر للطاقة،   لها خصوصية معينة، الدورة الماضية كانت من انجح الدورات، فقد قدمت أول دوراته في التسعينات وتحولت لمعرض دولي،.

أضافت:” على هامش المعرض يقام مؤتمر مهم جدا يستضيف كبار المتحدثين والخبراء في مجال الطاقة، دورة هذا العام نبني على النجاح الدورة الماضية فشركاء النجاح سواء من الهيئات الحكومية الداعمة مثل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة. وزارة البيئة، وزارة التجارة والصناعة حيث سيكون المعرض منصة شاملة لكل أصحاب المصلحة في قطاع الطاقة. فبعض المصنعين يواجهوا تحديات معينة، دعم وزارة الصناعة وتواجد مختلف هيئاتها في المعرض. سنكون داعم للصناعة المصرية و قطاع الطاقة، وخصوصا المبادرة الاخيرة التي حملت اسم ابدأ وتعزيز ودعم وتقديم التسهيلات لكل المصنعين في مختلف المجالات. ونركز على قطاع الطاقة.

وعن تفاصيل  المؤتمر المصاحب للمعرض قالت:” المؤتمر الاستراتيجي أقيم على مدار ثلاث ايام العام الماضي كل يوم كان متخصص في موضوع معين. وهذا العام تم تزويد عدد الموضوعات لتغطي كل يوم ٣ موضوعات وثلاث محاور وكل محاور وكلمات مشاركين ومتحدثين من الحكومة ومن الهيئات المختلفة التي لها علاقة بمجال الطاقة، فهناك ٩ محاور على مدار ٣ أيام بناء على جلسات معينة وتم تنظيم حدثين خلال الشهرين الماضيين لكي نسمع منهم موضوعات مهمة يمكن إضافتها لمحاور الجلسات.

تابعت:” واهم محاور المؤتمر منها  الحديث عن الهيدروجين الاخضر في مصر والتركيز عليه الفترة الحالية ودور مصر في دعم الهيدروجين الاخضر والوقود الاخضر والعمليات اللوجيستية”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار