• logo ads 2

تفاصيل توقيع شراكة بين مشروعات الخدمة الوطنية و«جريفولز» الأسبانية للأدوية

alx adv
استمع للمقال

عقد اليوم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وشركة جريفولز الأسبانية للمستحضرات الدوائية شراكة استراتيجية، وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلاجية بالقوات المسلحة ودعم المجال الطبي داخل مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويعد التوقيع بمثابة شراكة إستراتيجية بين المؤسستين لتعزيز سوق العلاج من مشتقات البلازما عن طريق إنشاء أكثر من 20 مركز مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الطبية العالمية لإنتاج الـبلازما وتجزئتها في أسرع وقت ممكن .

الإستفادة من الخبرات

بدأت مراسم التوقيع بكلمة اللواء مصطفى أمين علىمدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رحب خلالها بالحضور , مؤكداً حرص القوات المسلحة على الإرتقاء بالمنظومة الطبية، وتعظيم الإستفادة من الخبرات والإمكانات المتاحة فى المجالات العلمية والبحثية المختلفة ، مشيراً إلى أن القوات المسلحة لا تتوانى فى تقديم كل الدعم لخدمة القطاع الطبى فى المجالين العسكرى والمدنى ، بما ينعكس آثاره على الإرتقاء بالمنظومة الطبية ومستوى العلاج المقدم للمواطنين .

وعبر رئيس الوفد التابع لشركة جريفولز الأسبانية عن فخره وإمتنانه بالتعاون مع القوات المسلحة، فى دعم وتطوير المنظومة الطبية في مصر، والذى يأتى تتويجاً للعلاقات المصرية الأسبانية المتنامية بين البلدين .

الإرتقاء بمنظومة الرعاية

ومن المنتظر أن يقدم هذا العقد فرصة كبيرة لرفع فرص مصر في الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية والإكتفاء الذاتي من تلك المشتقات، وتعد شركة جريفولز الاسبانية واحدة من أعرق المؤسسات الطبيةفي العالم حيث يمتد تاريخ عملها لأكثر من 100 عام وتقدم خدماتها المتخصصة في العديد من المجالات الطبية فى أكثر من 100 دولة حول العالم .

حضر مراسم توقيع البروتوكول عدد من قادة القوات المسلحة وممثلين عن وزارات العدل والداخلية والصحة والسكان والتعليم العالى والبحث العلمى، وهيئة الدواء المصريةوالهيئة المصرية للشراء الموحد والتكنولوجيا الطبية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار