• logo ads 2

وزير النقل يشدد على ضرورة اتباع تعليمات تشغيل القطارات

alx adv
استمع للمقال

تابع المهندس كامل الوزير، وزير النقل حركة تشغيل السكك الحديدية، وشدد على أهمية اتباع تعليمات التشغيل، موضحا أن أهم نقطة خلال الفترة الحالية هى مستوى الخدمة وضمان سلامة الرحلات واتباع تعليمات التشغيل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ارتفع معدل تأخير القطارات اليوم على الوجهين القبلي والبحري؛ بسبب الإصلاحات وحالة الطقس، وتابع رئيس السكك الحديدية حركة التشغيل والإصلاحات، ونقل الركاب، مشددا على أهمية تقديم أفضل خدمة على مدار الساعة والاهتمام بانتظام المواعيد.

هيئة السكك الحديدية
واعتذرت هيئة السكك الحديدية للركاب عن تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي.

من جانبه، شدد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على ضرورة تخفيض معدل تأخيرات القطارات، على الوجهين البحري والقبلي، مؤكدا أهمية العمل على الوصول بنسب تأخيرات القطارات لأدنى مستوى لها خلال الفترة القادمة.

انتظام الحركة في مواعيدها
من ناحية أخرى، قام المهندس محمد عامر رئيس الـهيئة القومية للسكك الحديدية، بمتابعة حركة التشغيل على كافة الخطوط، للتأكد من انتظام الحركة في مواعيدها.

وأصدر عامر تأكيدات على الالتزام بالتعليمات الخاصة بالتشغيل والتي يتم إخطار قائدي القطارات بها بشكل مستمر وهي مراجعة القطار قبل التحرك من المحطة ومراعاة تعليمات التشغيل ومراجعة أجهزة الأمان على متن القطار بما يساهم في وصول الرحلات بشكل آمن.

وشدد المهندس على ضرورة تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات والعمل على خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار