• logo ads 2

الزراعة تعلن عن مفاجآت سارة للمواطنين قبل عيد الأضحى

alx adv
استمع للمقال

أكد الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، أن الوزارة منذ فترة طويلة، بدأت الاستعداد بشكل مباشر، لاستقبال العديد من الأحداث والمناسبات الهامة، مشيرًا إلى أنه تم العمل على زيادة المنافذ الثابتة على مستوى الجمهورية، حتى وصلنا لـ 274 منفذًا، وسنصل بـ 300 منفذ بنهاية هذا العام.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، أنه للعام الثانى على التوالى تم تقديم مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” التى أصبحت مقصدا مهما للعديد من المواطنين، موضحًا أن وزارة الزراعة تحرص على دعم ومساندة المواطن من خلال تقديم عدد من السلع بتخفيضات تتراوح من 20 لـ 50% .

 

وتابع مستشار وزير الزراعة، أن وزارة الزراعة لديها العديد من مزارع الإنتاج الحيواني على مستوى محافظات الجمهورية لخدمة المواطنين راغبي الأضاحي، مؤكدًا أن هناك ثقة من المواطن في رؤوس الماشية التابعة لوزارة الزراعة.

 

وأعلن سعيد صالح عن سعر الكيلو للأضاحي، قائلاً: “كيلو الخروف البلدي بـ 210 جنيهات، والخراف البرقي 250 جنيهًا، والماعز والجديان 230 جنيهًا، والجاموس بـ 150 جنيهًا لـ 155 جنيهًا، والبقري 175 جنيهًا.

 

وكشف مستشار وزير الزراعة، عن أسعار بعض السلع بالمعرض، حيث يصل كيلو اللحوم البلدي إلى 250 جنيهًا، وكيلو اللحوم المفرومة بـ 230 جنيها، وكرتونة البيض بـ 120 جنيهًا، وكيلو الكبدة البلدى بـ 250 جنيهًا، وكيلو البطاطس بـ 6 جنيهات.

 

وتُواصل وزارة الزراعة طرح كميات من اللحوم في معرضها للعام الثاني على التوالي من خلال مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” التي باتت وجهة أساسية للمواطنين، وذلك بفضل جودة السلع المقدمة وأسعارها المناسبة التي تُعدّ أقل من أسعار السوق.

 

معرض “خير مزارعنا لأهالينا”

ويقام معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، الذي يتم من خلاله عرض السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، على هامش معرض الزهور، ويحمل بين طياته تاريخا طويلا يمتد لأكثر من 90 عاما، ويعد متنفسا حقيقيا للمواطنين، حيث يحتوى على كثير من الأجنحة التى تضم العديد من النباتات الطبية والعطرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار