• logo ads 2

يوليو شهر الحسم.. أسعار البنزين وموعد اجتماع لجنة التسعير

alx adv

أسعار البنزين وموعد اجتماع لجنه التسعير.. أعلنت وزارة البترول، تفاصيل الاجتماع المقبل للجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، والتي تعتمد في هذا الاجتماع الدوري، على أسعار النفط والدولار، باعتبارهما الأساس في تسعير البنزين والسولار والمواد البترولية.

أسعار البنزين وموعد اجتماع لجنه التسعير.. وأكدت وزارة البترول، ان اللجنة تدرس أسعار النفط الخام عالميًا، وسعر الدولار والتحركات العالمية المتوقعة، بالإضافة إلى ما يسمى “أعباء التداول” الخاصة بالمنتجات البترولية.

أسعار البنزين وموعد اجتماع لجنه التسعير، تستعرضه بوابة عالم المال، ونشر ملف شامل يرصد أسعار البنزين، وفقاً لآخر زيادة في مصر، وحقيقة زيادة أسعار البنزين في يوليو المقبل.

 

موعد اجتماع لجنه تسعير المنتجات البترولية

موعد اجتماع لجنه تسعير المنتجات البترولية.. لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية تجتمع كل 3 أشهر، ومن المقرر أن تجتمع مطلع شهر يوليو المقبل لتحديد الأسعار.

موعد اجتماع لجنه تسعير المنتجات البترولية.. وكشفت وزارة البترول، ان قرار رئيس مجلس الوزراء يحمل بأنه في حالة الزيادة ستكون في حدود 10%، وفي حالة تخفيض الأسعار؛ سيكون التخفيض بمعدل 10% أيضًا.

 

أسعار البنزين في مصر اليوم بعد آخر زيادة

  • بنزين 92: نحو 12.50 جنيهًا للتر.
  • بنزين 95: بعد الزيادة الأخيرة وصل إلى نحو 13.50 جنيهًا للتر.
  • بنزين 80: بلغ سعره اليوم بعد الزيادة الأخيرة نحو 11 جنيها للتر.
  • أسطوانة الغاز: استقرت سعرها اليوم عند 100.00 جنيه للتر.
  • السولار: وصل سعره اليوم إلى 10.00 جنيهات للتر.
  • الكيروسين: سجل سعره اليوم نحو 10.00 جنيهات للتر.

 

لجنه تسعير المنتجات البترولية

لجنة تسعير المنتجات البترولية، من المتوقع أن تنعقد اللجنة في شهر يوليو 2024، لحسم مصير أسعار المحروقات في السوق المصرية، وذلك بعد رفعها في اجتماع اللجنة السابق، خلال مارس الماضي.

لجنة تسعير المنتجات البترولية، قررت في أول اجتماعاتها، خلال عام 2024، رفع أسعار البنزين والسولار، ولكن الاجتماع القادم سيصدر على أساس التطورات التي يشهدها سوق الطاقة والنفط العالمي وسعر العملة.

لجنة تسعير المنتجات البترولية، تضم ممثلين من وزارتي البترول والثروة المعدنية والمالية، مع الهيئة المصرية العامة للبترول.

 

أسعار البنزين في مصر

وكثرت عمليات البحث عبر محركات جوجل وشبكة الإنترنت ومنصات التواصل الإجتماعي، بشأن تفاصيل ارتفاع سعر البنزين، خاصة 92 و95 و80، في ظل ترقب موعد اجتماع لجنة الأسعار التلقائية للمنتجات البترولية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار