• logo ads 2

تطبيق «ادرس في مصر».. بادر بالتسجيل عبر هذا الرابط

alx adv

تطبيق ادرس في مصر ، هي المبادرة الرسمية، التي تعزز التعليم في مصر، كوجهة دراسية أولى للطلاب الوافدين، وهي تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتقوم عليها الإدارة المركزية لشئون الطلاب الأجانب.

تطبيق ادرس في مصر ، هي المبادرة المصرية الوحيدة على المستوى الدولي التي تقدم عروض التعليم العالي المصرية المتميزة والفرص التي توفرها لتطوير التعليم العالي وخلق فرص مميزة للطلاب الوافدين.

تطبيق ادرس في مصر ، تقام تحت رعاية الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين، وهي الجهة والوجهة الرسمية للطلاب الأجانب والعرب، للتأكد من أن مبادرة الدراسة في مصر تفي بالغرض الأساسي منها وتدعم مصالح الطلاب، كما تقوم بالتنسيق الداخلي تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية في تزويد الطلاب الوافدين بكل الدعم اللازم قبل وأثناء وبعد رحلة الدراسة في مصر.

تطبيق ادرس في مصر ، هي مبادرة تقوم بتقديم خدمة الشباك الواحد من خلال منصة إلكترونية، توفر معلومات شاملة حول جميع جوانب الدراسة في مصر.

تطبيق ادرس في مصر ، تستهدف مساعدة الطلاب الدوليين على اتخاذ قرار مستنير بشأن مكان التقديم وكيفية الاستعداد للتعليم كقيمة أساسية لمتابعة حياتهم المهنية بنجاح.

 

تطبيق ادرس في مصر.. أهداف المبادرة

  • تقديم خدمات تعليمية عالية الجودة للطلاب الأجانب
  • التركيز على بناء قادة المستقبل
  • استثمار في كفاءة العناصر البشرية
  • توفير جودة تعليم ذات مستوى عالمي
  • تقديم مصر باعتبارها السياحة التعليمية العالمية المفضلة
  • توسيع شبكة تعاون من شركاء التعليم العالي الدوليين
  • إعداد وتجهيز الجيل القادم للثورة الصناعية الرابعة
  • تعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وتقديم تجربة فريدة لتعلم اللغة العربية المصرية

 

تطبيق ادرس في مصر.. كيفية التسجيل في المبادرة

ادرس في مصر، هي منصة إلكترونية، تأتي تنفيذاً لتوجهات الدولة المصرية، الخاصة بالارتقاء بمنظومة الطلاب الوافدين، ولتصبح مصر أكبر مركز تعليمي متميز في الشرق الأوسط تحقيقًا لاستراتيجية مصر 2030.

أدرس في مصر، تستهدف تطوير منظومة الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين، وكذا جذب وتسهيل إجراءات قيد الطلاب الوافدين بالجامعات والمعاهد العليا المصرية… الرابط من هنا

ويمكن للطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بالجامعات والمعاهد المصرية، التسجيل على منصة “أدرس في مصر” من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

كما تتوفر نفس خدمة التقديم من خلال استخدام تطبيق “ادرس في مصر” على متجر Google Play & App Store  والذي يمكن تحميلهم من خلال الروابط

https://apps.apple.com/us/app/study-in-egypt-admission/id1522209365

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.studentmobile

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار