• logo ads 2

التخفيضات والأسعار.. “الأدوات المكتبية” تكشف عن استعداداتها لمعرض أهلاً مدارس

يبدأ 1 سبتمبر..

alx adv

بعد أيام قليلة، يبدأ معرض أهلا مدارس في الأول من سبتمبر، والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية وفروع الغرف التجارية والشُعب المعنية في جميع المحافظات.

يُقام هذا المعرض سنويًا مع بدء العام الدراسي الجديد ويهدف إلى تزويد المواطنين بكافة مستلزمات المدارس، بما في ذلك الأدوات المكتبية، الملابس المدرسية ، الحقائب، الكراسات، الكتب الخارجية، وأدوات مدرسية أخرى، حسبما أفادت “شعبة الأدوات المكتبية” في غرفة القاهرة التجارية

عروض “أهلا مدارس”

 

وقال عادل علال، عضو شعبة الأدوات المكتبية في غرفة القاهرة التجارية، إنه يجري حالياً تنظيم عدد العارضين والمشاركين في المعرض ، موضحا أن  معرض “أهلا مدارس” إلى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والمواطنين، وسيكون تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشار إلى أن أسعار الأدوات المدرسية لم تختلف عن العام الماضي، حيث تشهد الأسعار استقراراً نسبياً هذا العام.

 

وأضاف “عادل” في تصريحات لـ”عالم المال” أن أسعار الكراسات والكشاكيل هذا العام تشابه أسعار العام الماضي، مشيرا الى أن الزيادات فى الأسعار ستكون ضئيلة جداً نتيجة لتقلبات سعر الصرف والتكاليف ، كما سيوفر معرض “أهلا مدارس” خصومات وتخفيضات على الأدوات المكتبية مقارنة بالأسعار في الخارج.

وأشار إلى أن التخفيضات في المعرض تتراوح بين 30% و50%، حيث يقدم المصنعون والمنتجون هذه العروض المجانية ضمن المعرض لعرض منتجاتهم.

مشاركة التجار فى “أهلا مدارس”

 

وأشار عضو شعبة الأدوات المكتبية إلى أن هناك مشاركة كبيرة من التجار وأصحاب المحلات، كما هو الحال في كل عام. وأوضح أن المشاركة في معرض “أهلا مدارس” تشكل فرصة هامة لأصحاب المحلات والتجار لترويج وتصريف بضائعهم، مما يساهم في تنشيط حركة السوق.

موعد انطلاق معرض”أهلا مدارس”

 

وحسب  اللواء وليد حسين أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية،فى تصريحات صحفية اليوم  إنه يجرى حاليا الاستعداد لانطلاق معرض أهلاً مدارس، وتخصيص جوابات إلى التجار والموزعين المشاركين في المعرض، مشيرا إلى انطلاق أهلاً مدارس بدءا من 1 سبتمبر حتى 25 سبتمبر، من أجل توفير السلع والأدوات المكتبية إلى المواطنين من الطلاب وأولياء الأمور بسلع مخفضة.

وكانت الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة أيمن العشري حالة طوارئ استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيم معرض أهلا مدارس.

وعقدت الغرفة اجتماعًا موسعًا الخميس الماضي حضرة نيابة عن أيمن العشري من أعضاء مجلس إدارة الغرفة “أشرف خضر أمين الصندوق المساعد واشرف الشيمي السكرتير العام وخالد حسانين عضو مجلس إدارة وحمدي عبد المنعم الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة.

وشارك في الاجتماع عدد من الشعب التجارية في الأنشطة المختلفة منها “الأدوات الكتابية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الألي”.

 

أسعار مخفضة بمعرض اهلا مدارس

 

وركزت المناقشات حول أهمية تنظيم هذا المعرض ودعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ومطالبة العارضين بضرورة تقديم أكبر نسب خصم علي المعروضات في ظل دعم الغرفة المادي للمعرض بتحمل تكاليف كافة التجهيزات دون أن يتحمل العارض أي تكلفة مقابل أن تكون نسب الخصم كبيرة وتقديم سلع ذات جودة عالية.

واتفق الحضور بالاجماع علي أهمية دعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم مع دخول العام الدراسي الجديد بتقديم سلع ذات جودة عالية وأسعار خاصة.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار