• logo ads 2

غدًا.. قطع مياه الشرب عن 16 منطقة بالقاهرة الجديدة حتى الثلاثاء المقبل

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قطع مياه الشرب عن 15 منطقة، بداية من الساعة 7 من مساء غد السبت 14 سبتمبر 2024 وتستمر حتى الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر 2024.

حسب بيان الجهاز، تكون المناطق المتأثرة بالانقطاع هي: الامتداد الشرقي بأكمله، الرحاب 2، دار مصر، القرنفل، اللوتس، المستثمرين الشمالية والجنوبية، النرجس، القطاع الثالث، القطاع الرابع بمركزالمدينة، جاردينيا، المنطقة الصناعية، الأندلس ومشروعات دار مصر، سكن مصر، جنة.

وأرجع الجهاز، سبب الانقطاع لتنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميا، بهدف حل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم، وتطوير منظومة المياه بالمدينة، والعمل على توفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة بالمرحلة الحالية والمستقبلية.

ورفع جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة حالة الطوارئ بالمدينة إلى الدرجة القصوى خلال فترة انقطاع المياه عن المناطق المعلن عنها.

وتقدم جهاز المدينة بالاعتذار لقاطني المدينة عن قطع المياه خلال فترة التنفيذ، مؤكدا أن هذه الأعمال ستسهم في حل مشكلات المدينة لسنوات مقبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار