• logo ads 2

“المشرق مصر” يعلن عن أعلى عائد سنوي على حساب Mashreq NEO

alx adv

بنك المشرق مصر يعلن عن أعلى عائد سنوي بنسبة 23% على حسابات Mashreq NEO وe&Mashreq NEO مع حد أدنى للرصيد 5,000 جنيه مصري
يتم حساب الفائدة يومياً وإيداعها شهرياً

 

أطلق بنك المشرق مصر حملة جديدة على حسابات Mashreq NEO وe&Mashreq NEO، تقدم معدل فائدة تنافسي بنسبة 23% ابتداءً من رصيد 5,000 جنيه مصري، مما يجعلها الخيار الأمثل للادخار.

 

تُمثل هذه الحسابات أعلى معدل فائدة متاح لمثل هذا الرصيد في السوق، وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود البنك لتقديم عائد مميز على أرصدة الحسابات الجارية، مما يعزز من فرص العملاء في تحقيق أقصى استفادة من مدخراتهم.

ويتم، خلال الحملة، حساب الفائدة يومياً مع إيداع الفائدة شهريا، وهو ما يمثل أعلى معدل فائدة يومي متاح. تم تصميم العرض لمساعدة العملاء على تعظيم قيمة مدخراتهم، مع الحفاظ على مرونة الحساب الجاري.

 

من خلال تقديم هذا العائد المرتفع، يسعى بنك المشرق إلى تقديم أكثر المنتجات المصرفية تنافسية وتقديم حلول ادخارية مرنة ومربحة تتماشى مع أهداف عملائه المالية.

يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2024، و يتم تطبيقه لعملاء Mashreq Neo و e&Mashreq Neo الحاليين بمجرد أن يتجاوز رصيد حساباتهم 5,000 جنيه مصرى و سيتم تطبيق سعر الفائدة تلقائيا مما يتيح لهم الاستفادة من العائد المرتفع.

ويمكن للعملاء الجدد فتح حساب Mashreq NEO أو e&Mashreq Neo من خلال تطبيق Mashreq Egypt أو تطبيق My Etisalat.

هذا و أعلن بنك المشرق إصدار سندات إضافية من المستوى الأول بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، وبمعدل فائدة سنوي يبلغ 7.125%.

 

وأوضح بنك المشرق، في بيان، أن الإصدار هو الأول له في أسواق رأسمال الدين منذ 2022، مضيفًا أن الإصدار حقق أقل عائدات للسندات التي تصدرها أي مؤسسة مالية إماراتية لسندات المستوى الأول الإضافية في السنوات الخمس الماضية”.

 

بدأ المشرق استقبال الطلبات يوم الإثنين 3 يونيو، بعد حملة ترويجية امتدت ليومين، شملت لندن، وفق البيان، مشيرا إلى تحديد نطاق سعري أولي مرتفع يبلغ 7% لسندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

 

أعلن المشرق عن تجاوز قيمة الطلبات حاجز المليار دولار أمريكي، “نتيجة للطلب القوي المبكر”، ما عدّه انعكاسا “للاهتمام الكبير من المستثمرين الدوليين والإقليميين”.

 

وأضاف أن هذا الإقبال سمح بتحسين الشروط وخفض الأسعار الأولية بأكثر من 50 نقطة أساس، حيث ارتفع دفتر الطلبات إلى أكثر من 2.1 مليار دولار أمريكي في مرحلة مبكرة من العملية.

 

وحافظ دفتر الطلبات على استقراره مع الحد الأدنى من عمليات السحب من المستثمرين الإقليميين والدوليين، وفق البيان.

 

وأشار إلى أن البنك أتاح إطلاق الإصدار وتحديد معدل الفائدة عند 7.125%، وتسعير السندات الإضافية من المستوى الأول الدائمة غير القابلة للاستدعاء لمدة 5.5 سنوات بهامش إعادة ضبط قدره +270.5 نقطة أساس.

 

أدارت الإصدار بشكل مشترك: بنوك أبوظبي التجاري، والأهلي الكويتي (فرع مركز دبي المالي العالمي)، وأوف أميركا للأوراق المالية، وسيتي بنك، والإمارات دبي الوطني كابيتال، وأبوظبي الأول، وشركة كامكو للاستثمار، والمشرق، وميزوهو.

 

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق، إن الإقبال “القوي” الذي شهده هذا الإصدار في ظل الأوضاع السوقية الصعبة يمثل “دافعًا قويًا لنا”، مضيفًا أنه سيتيح للبنك تنفيذ خطط النمو الطموحة للعام 2024 وما بعده.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار