• logo ads 2

«إيديتا»: صندوق kingsway fund frontier خفض حصته إلى 15%

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، عن قيام صندوق kingsway fund frontier consumer franchises بخفض حصته في رأس المال من 17.7% إلى 15.22%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأفادت “الشركة” في بيان لها أن kingsway fund frontier قام ببيع عدد 18 مليون سهم من أسهم إيديتا للصناعات الغذائية بقيمة إجمالية 166.5 مليون جنيه.

متوسط سعر البيع

وأشارت الشركة أن متوسط سعر البيع بلغ 9.25 جنيه للسهم الواحد، وقامت شركة فاروس سيكورتيز بدور منفذ الصفقة، وسجلت نسبة حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم 6.67% وهي kingsway fund.

والجدير بالذكر أن الشركة أعلنت فى تصريحات مسبقًا عن  تنفيذ مشروع  يتمثل في التطبيق المحمول “دايركت ستور دليفري” من “إس إيه بي”، العامل على أجهزة “أندرويد” والمدمج مع تطبيق “إي آر بي سنترال كومبوننت” من “إس إيه بي” للتخطيط لموارد المؤسسات، ما جعلها تدير جميع عمليات المبيعات والتوزيع ضمن أحدث التقنيات وتدير العمليات التجارية وفق أفضل الممارسات المتبعة في قطاع المنتجات الاستهلاكية.

قنوات التوزيع

وحققت “إيديتا” متطلباتها بمساعدة “إس إيه بي”، وشركائها في قنوات التوزيع، وأصبح بمقدورها إحداث التحول الرقمي الكامل لعمليات التوزيع والتسليم المباشر إلى المتاجر.

وتدير التطبيقات الجديدة فرَقَ المبيعات وأنشطة التوزيع الشاملة بالكامل، بما يشمل سيناريوهات المبيعات المسبقة والمبيعات عبر الشاحنات، وذلك مع بدء تشغيل ما يقرب من 700 جهاز في 25 مركز توزيع منتشرة في جميع أنحاء البلاد، وتساعد الوظائف الكاملة التي تتيحها منتجات “إس إيه بي” شركة “إيديتا” على زيادة الحصة السوقية لعلاماتها التجارية البارزة في السوق المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار