• logo ads 2

«الكابتن» تعلن موعد طرح مشروعها الأضخم بالساحل الشمالى «لامورا بيتش»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية، عن موعد طرح مشروعها  السياحى “لامورا بيتش” بالساحل الشمالى نهاية شهر يناير 2021 القادم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد أحمد سمير فودة، رئيس القطاع التجارى، أن “لامورا بيتش”  هو بداية للاستثمار العقارى السياحى بوجهة نظر جديدة ومختلفة، من ناحية الأفكار والمزايا الترفيهية، و الأسعار و أنظمة السداد التى سوف يتم طرحها  للمشروع، وسوف يعد استكمالًا لسلسلة نجاحات “الكابتن” بالسوق العقارى المصرى.

وأضاف “فودة”، خلال حفل الاستقبال الذى نظمتة شركة “الكابتن”، اليوم السبت، لشركات التسويق العقارى وشركاء النجاح لمشاريعها بفندق تريامف بالقاهرة الجديدة، أنه تم اختيار أسم المشروع “لامورا” وهو  يعنى التوت البرى باللغة الإسبانية، نظرًا لأن فكرة المشروع مستوحاة من البيئة المعمارية والحياة  الإسبانية.

وأوضح أن المشروع يقع بالكيلو 180 بالساحل الشمالى وعلى البحر مباشرة، وسوف يقام على إجمالى مساحة 60 فدانًا، و40 فدانًا سوف يتم طرحها كمرحلة أولى، و20 فدانًا مرحلة ثانية.

وفيما يتعلق بمشروع “الكابتن”  بالعاصمة الإدارية الجديدة  “سمارت مول”، أوضح فودة أنه تم بيع 90 % من المرحلة الأولى من المشروع وسوف يتم الإعلان عن غلق المرحلة الأولى بنهاية شهر فبراير القادم.

وتحدث “فودة” عن تأثير أزمة  “كوفيد -19 ”  على السوق العقارى حاليًا، مؤكدًا أنه لاشك أن السوق العقارى تأثر بالأزمة بشكل أبطأ من وتيرة حركة البيع، ولكن لم يوقفها والسبب فى ذلك هو وعى العملاء والمستثمرين فى القطاع العقارى.

وأشار إلى أن الأزمة أرسخت لدى الجميع أن الاستثمار العقارى هو الاستثمار الأكثر أمانًا والأقل ضررًا فى الأزمات المختلفة، نظراً لحفاظه على قيمته السعرية، فحركة البيع والشراء تقل ولكن لا تموت والقيمة السعرية للعقار ثابتة  ولن تهبط، والفرصة الحقيقية للاستثمار أو شراء  عقار هو الوقت الحالى، لأنه وبمجرد استقرار سعر السوق سوف تختلف الأسعار كليًا صعودًا مع سرعة حركة البيع والشراء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار