• logo ads 2

بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي أرتيجا موديل 2021

alx adv
استمع للمقال
تعد النسخة أرتيجا هي ممثل شركة سوزوكي اليابانية، في إصدارات السيارات العائلية متعددة الأغراض التي تنتمي لفئة الـ MPV صاحبة السبعة مقاعد، واعتمدت الشركة على تقديم العديد من المفاهيم الخاصة في تلك النسخة مثل الأنظمة الفنية ومواصفات الأمان وأيضا عناصر التصميم، إلى جانب مساحتها الداخلية التي اتسمت بالرحابة.
وتتمتع سوزوكي أرتيجا 2021 بالعديد من وسائل الأمن والسلامة والتي تضمنت، منظومة وسائد الحماية AIRBAGS، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، وبرنامج التوزيع الإلكتروني EBD الخاص بالفرامل، إضافةً إلى مستشعرات ركن، ومرايا جانبية كهربائية تساعد على سهولة الاصطفاف.
وتستمد ارتيجا 2021 قوتها من سواعد محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، يستطيع أن يولد طاقة قدرها 77 حصان، وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 4 سرعات.
وبهذه الامكانيات يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة الاستعداد 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، وذلك في خلال فترة زمنية مدتها 13.5 ثانية، بينما يبلغ استهلاكها من الوقود نحو 6.6 لتر، عندما تسير لمسافات تقدر بـ 100 كم.
وحصلت السيارة على تصميم مميز يتسم بالرحابة، وتقدمت واجهة ارتيجا بمصابيح انسيابية تعمل بتقنية LED ومصابيح ضباب على جانبي الصادم الأمامي، وشبكات أمامية أسفل غطاء المحرك  تمنحها أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.
وزودت أيضًا ارتيجا 2021 بحزمة من الكماليات مثل، عجلات رياضية بلغ قياسها 15 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وبرنامج غلق مركزي لجميع أبواب السيارة، ومقود حركة يحتوى على العديد من أنظمة التحكم والرفاهية، إضافةً إلى خاصية تشغيل وإيقاف المحرك من دون مفتاح.
ويبلغ السعر الرسمي للسيارة سوزوكي ارتيجا موديل 2021 نحو 279.900 جنيه.
بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي ارتيجا موديل 2021
بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي ارتيجا موديل 2021
بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي ارتيجا موديل 2021
بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي ارتيجا موديل 2021
بالأسعار والمواصفات.. سوزوكي ارتيجا موديل 2021

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار