• logo ads 2

«العاملين بالقطاع الخاص» توجه تحذيرًا هامًا لعمال الحديد والصلب

alx adv
استمع للمقال

حذر شعبان خليفة رئيس النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص عمال شركة الحديد والصلب من الانسياق وراء الشائعات الهدامة المغرضة، وضرورة التمسك بالحكمة والقنوات القانونية والشرعية بعد تصفية الشركة، مشيرا إلى  أن عمال الحديد والصلب دائما يضربون أروع الأمثلة لكافة عمال مصر والعالم فى الوطنية والمهنية والثقافة العمالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد  فى بيان له اليوم، أنه يثق فى وعى العمال والقيادات العمالية واللجنة النقابية بالشركة، ويثق فى حكمة النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية بقيادة النقابي خالد الفقى، وحرصهم على الحفاظ على مصانعهم التى عملوا بها وقاموا على رعايتها بعرقهم، ودمائهم، وأن العمال كلهم ثقة فى إنصاف القيادة السياسية لهم  ولأسرهم .

رئاسة مجلس الوزراء

وطالب خليفة رئيس الوزراء بتكليف الجهات المختصة بالتحقيق مع المتسبب  فى خسائر الشركة العريقة، والكشف عن الأسباب التى أدت إلى وصول الشركة إلى هذا المستوى ، لافتا إلى ضرورة بيان موقف 7500 عامل وطني وماهر ومدرب ومثقف، والتأكيد على حرص الحكومة على حقوقهم القانونية المشروعة.

الاهمية التاريخية

يشار إلى أن شركة الحديد والصلب المصرية لها أهمية تاريخية ووطنية حيث تأسست عام 1954،  وهى أحد القلاع الصناعية فى مصر، والتى تقام على مساحة 3 آلاف فدان.

وقررت الجمعية العامة غير العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، أمس الإثنين، برئاسة المهندس محمد السعداوي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى الشركات وزارة قطاع الأعمال العام، تصفية شركة الحديد والصلب بعد 67 سنة، حيث تأسست الشركة عام 1954.

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار