• logo ads 2

إزالة 18 حالة تعدي بالبناء على الأراضى الزراعية بالبحيرة

alx adv
استمع للمقال


شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد “آمنه” على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «الدلنجات – الرحمانية – إيتاي البارود – رشيد – أبوحمص».

وأسفرت الجهود عن إزالة 18 حالة تعدي على مساحة 1450 م2 عبارة عن إزالة 6 حالات تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 951 متر بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

وأزالت الحملات 9 حالات تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 225 متر بناحية نظارة سماديس بالرحمانية عبارة عن بناء مقابر مخالفة بالطوب الأبيض، وتنفيذ قرار إزالة فورية لبناء مخالف بمساحة 234 مترًا بنطاق الوحدة المحلية لقرية النبيرة بإيتاى البارود.

ونفذت الحملات إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 40 متر بنطاق الوحدة المحليه بادفينا برشيد عبارة عن محل من الصاج، وإيقاف أعمال إنشاء دور مخالف بأبو حمص ومصادرة معدات البناء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار