• logo ads 2

ضبط موظف بتهمة «التحرش بطفلة» داخل كشك بكفر الشيخ

alx adv
استمع للمقال

ألقت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، القبض على موظف، متهم بالتحرش بطفلة بالقوة وملامسة أماكن حساسة في جسدها، داخل كشك حلويات يملكه بمنطقة سخا، دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة عن بلاغ المواطن “علاء الدين. ا. م”، 65 سنة، موظف بالمعاش، يتهم فيه المدعو “عادل. ع. ح”، 54 سنة، موظف، بالتحرش بطفلته الصغيرة بالقوة داخل كشك يملكه بحي سخا دائرة القسم.

وتبين من بلاغ والد الطفلة أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه بالمارة، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة من خلال ملامسته أماكن حساسة في جسد الطفلة.

وأسفرت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، عن صحة الواقعة، وادعاء الطفلة، ووالدها حول اتهامهم المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.

وألقي القبض على الموظف المشكو في حقه، واقتيد إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة أنكر مدعيا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به وعندما طردها ونهرها حضر ذويها وتشاجروا معه.

حرر عن ذلك المحضر رقم 6583 لسنة 2020، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار