• logo ads 2

تعيين 509 شاباً بالقطاع الخاص والإستثمارى بالفيوم

alx adv
استمع للمقال

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة الفيوم بتعيين  509 شباب ، من بينهم  2 شباب من ذوى القدرات ، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة  “كعب العمل” ، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وتسجيل 1812 من راغبي عمل ، فضلا عن استخراج 331  شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة مهنة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار  الوزير إلي أن المديرية قامت في مجال العمالة غير المنتظمة بصرف منحاً للرعاية الاجتماعية والصحية بواقع 25 ألف جنيه كرعاية إجتماعية لـ 12 عاملاً  ، و 1170 جنيه رعاية صحية لـ 6 عمال ، فضلاً عن تسجيل 111 عاملاً جديد بالمنظومة.

يناير الماضى

وقال علي أبو الحسن  وكيل المديرية  – في تقريره  للوزير عن  ما تم إنجازه خلال شهر  يناير  الماضي-  إن المديرية  تلقت  17 شكوى عمالية ، تم  تحويل  شكوى منها للقضاء ، بالإضافة إلى 16 شكوي  مازالت تحت البحث والدراسة.

الصحة المهنية

وأضاف مدير المديرية أنه في مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 43 منشأة ، وأسفر عن تحرير 11 محضر، وبحث 4 شكاوى في نفس المجال.

التفتيش على المنشآت

وأوضح أن المديرية قامت في مجال التفتيش على المنشآت للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) ، تم التفتيش على 203 منشآت ذات الكثافة العمالية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية والتفتيش العمالي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار