• logo ads 2

هيرميس للوساطة تقتنص صدارة شركات السمسرة فى قيم التداول خلال فبراير

alx adv
استمع للمقال

اقتنصت شركة “هيرميس” للوساطة في الأوراق المالية، صدارة شركات السمسرة من حيث قيمة التداول فيما يتعلق بتعاملات المستثمرين العرب، خلال شهر فبراير الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشف تقرير صادر عن البورصة، استحواذ الشركة على 13.9% من حصة المتعاملين العرب خلال الشهر المنقضي، فيما احتلت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية المرتبة الثانية بحصة 13.4%.

على الجانب الآخر، تصدرت شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية، ترتيب الشركات على صعيد تعاملات المستثمرين الأجانب، بحصة سوقية بلغت 36.6%.

وجاءت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية في المركز الثاني بحصة بلغت 24.9% من تعاملات الأجانب.

وتصدرت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداول خلال شهر فبراير المنقضي.

وسجلت شركة بلتون تداولات بقيمة 10.89 مليار جنيه مستحوذة على 14.4 % من التنفيذات.

وإحتلت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية المركز الثاني بقيمة 6.1 مليار جنيه، وحصة سوقية 8.2%، ثم شركة مباشر لتداول الاوراق المالية ثالثاً بقيمة 4 مليار جنيه وحصة 5.4%.

وجاءت شركة بايونيرز لتداول الاوراق المالية في المرتبة الرابعة بقيمة 4 مليار جنيه ونسبة 5.4%، ثم شركة التجاري الدولي للسمسرة الاوراق المالية خامساً بقيمة 3.4 مليار جنيه وحصة بلغت 4.6%.

واحتلت شركة المجموعة المالية للسمسرة في الاوراق المالية في المركز السادس بحصة 4.5%، ثم عربية اون لاين 3.5%، وسيجما بنسبة 2.8%، تلتها شركة فاروس 2.7%، ثم ارقام لتداول الأوراق المالية بحصة قدرها 2.7%.

وأغلقت البورصة المصرية تعاملات جلسة، أمس الأحد، على هبوط جماعى لمؤشراتها، وسط اتجاه بيعي للأجانب، وقيم تداولات بلغت 1.5 مليار جنيه على الأسهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار