• logo ads 2

البنك التجاري الدولي: تعيين طارق رشدي عضوًا مستقلًا بمجلس الإدارة

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، عن تعيين طارق رشدي، عضوًا مستقلًا بمجلس إدارة البنك اعتبارًا من 8 مارس 2021، وفقًا لموافقة البنك المركزي المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال البنك إن رشدي يتمتع بخبرة عميقة في مجالات المراجعة الداخلية والرقابة وإدارة المخاطر، إذ عمل لسنوات طويلة لدى عدد من البنوك والمؤسسات المالية المحلية والإقليمية والدولية، وإضافة إلى إدارته لشركته الاستشارية تم اختياره مفوضًا بالمفوضية المستقلة لتقييم أثر المساعدات المالية ببريطانيا.

وتمتد مسيرة رشدي المهنية لتشمل مصر وأوروبا وإفريقيا والمنطقة العربية، وهو رئيس سابق لقطاع المراجعة الداخلية في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وبنك التنمية الإفريقي، كما عمل في البنك الإيطالي الدولي في لندن وبنك نوفا سكوشا من بين آخرين.

وتخرج رشدي ببكالوريوس اقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على دبلوم في إدارة خزينة الشركات من معهد مديري خزينة الشركات المعتمدين، وهو زميل في معهد المصرفيين المعتمدين، وزميل معهد المحاسبين القانونيين المعتمدين.

ويسر مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالبنك التجاري الدولي الترحيب برشدي في مجلس الإدارة وهم على ثقة تامة أن الخبرات التي يتمتع بها رشدي ستثري مجلس الإدارة ولجانه المنبثقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار