• logo ads 2

بنك قناة السويس يفتتح فرعه الجديد بنادي سماش الرياضي

alx adv
استمع للمقال

 

افتتح حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، فرع البنك بنادي سماش الرياضي، في إطار إستراتيجيته في التوسع وافتتاح فروع جديدة وتطوير شبكة فروعه القائمة لتأهليها لتتواكب مع متطلبات العملاء والتطورات التكنولوجية.

كما أتاح البنك بمناسبة الافتتاح عرضًا خاصًا لتقسيط العضوية بالنادي، ومزايا للعملاء أعضاء النادى عند فتح حساباتهم.

وجدد البنك عدة فروع في إطار خطة متكاملة للتطوير تستهدف إضافة هوية بصرية مميزة تتيح للعملاء أداء خدماتهم المصرفية بسهولة ويسر، إذ طور البنك كل من فرع العروبة، وفرع المركز الرئيسي بجاردن سيتي، بجانب فرع الفسطاط.

 

ويستهدف البنك عبر خطة التطوير خدمة عملائه بشكل مميز، إذ خصص البنك في فرعي جاردن سيتي والعروبة مكانًا لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك عبر تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة، وكذلك الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن مصرفه يتبنى خطة متكاملة لميكنة وتطوير شبكة الفروع بما يتواكب مع متطلبات العملاء في عصر الهواتف الذكية والإنترنت، مشيرًا إلى أن “عدد فروع البنك بلغ 48 فرعًا ولدينا خطة طموحة لافتتاح وتجديد العديد من الفروع في الفترة المستقبلية”.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة البنك محمد عبد العال، وحسين الجريتلي، وعضوي مجلس الإدارة لنادي سماش النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب، وعمرو السلالي، وكذلك عمرو البغدادي رئيس القطاع المالي للشركة، وعمرو شجرة مدير النادي، وحضور خاص لعضو مجلس النواب كابتن حازم إمام، وكذلك كبار العملاء ونخبة من القيادات، وأيضًا الشباب من العاملين في البنك، في إطار جهود البنك للتوسع في السوق المصرفية المصرية وحرصه على التواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية.

اعلان البريد 19نوفمبر
 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار