• logo ads 2

وكيل صحة الغربية يشدد على سرعة إنهاء بناء مستشفى السنطة الجديد

alx adv
استمع للمقال


قام الدكتور عبد الناصر حميده، وكيل وزارة الصحة بالغربية، يرافقه لجنه من مكافحة العدوى بقيادة الدكتورة حسناء رمضان، بالمرور على مستشفى السنطة، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، والأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بالمستشفى. 

وتفقد قسم العزل الذي تم انشاؤه بسعة 30 سريرا مجهزا بعدد 10 مونتر  ووصلات اكسجين لاستقبال حالات الاصابه بفيروس كورونا والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائيهذة.

وشدد وكيل الوزارة، على اتباع الفرق الطبية لكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية بالمستشفى لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والتشديد على منع الزيارات الخاصة بالمرضي.

ووجه وكيل الوزارة بدراسة عاجلة لوضع مستشفى السنطة الجديد الذي يتم إنشائها  ، وإذالة العوائق التي تقف أمام سرعه إنهاء بناء المستشفي  كما اطمأن على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالعناية المركزة، والأشعة والأقسام الداخلية، وأكد على أهمية اتباع كافة معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى بالمستشفى.

كما تفقد وكيل الوزارة فى حضور مديره الإدارة الصحيه  الدكتوره محاسن، المركز الطبي والإدارة الصحيه، لتفقد سير العمل واكد أيضا على ضرورة التعاون مع المجتمع المدنى لرفع كفائة المستشفيات خلال الازمه الراهنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار