• logo ads 2

لدوره فى دعم مشروعات صندوق تحيا مصر.. الرئيس السيسي يمنح بنك saib شهادة تقدير

alx adv
استمع للمقال

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي بنك saib بمنحه شهادة شكر وتقدير لدوره الوطني ومساهمته في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، ويأتي هذا التكريم ضمن دور البنك الفعال في العمل المجتمعي، وتماشيًا مع رؤية الدولة 2030 بمختلف القطاعات الحيوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعرب طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib عن سعادته بالتكريم، قائلًا: “نفخر بتكريم رئيس الجمهورية لمصرفنا، نعتبره وسام على صدرنا، ولانألوا جهدًا عن المشاركة في دعم مبادرات صندوق تحيا مصر، إيمانًا منا بالمسؤولية المجتمعية في الوقوف بجانب مؤسسات الدولة”.

وأشار الخولي إلى الطفرة الملموسة التي أحدثتها مشروعات صندوق تحيا مصر منذ إنشائه، كما أن الحملات المنفذة عن طريقه جديرة بالإشادة في معظم محافظات مصر، لافتًا إلى أن إستراتيجية بنك saib تهدف إلى تدعيم جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني وتقديم العون والمساندة للأفكار والمبادرات التي تسعى لدعم خطط التنمية الشاملة في مصر.

وتعد المسؤولية الاجتماعية دائمًا أحد أعمدة أنشطة بنك saib، ويعمل البنك دائمًا على تقديم الدعم اللازم لفئات المجتمع المصري والاهتمام بالعديد من المحاور التنموية، التي تساهم في تعزيز المستوى المعيشي والصحي لجميع فئات المجتمع.

وساهم بنك saib في دعم الكثير من الأسر الأكثر احتياجًا في مواجهة آثار فيروس كورونا، كما قدم مساهمات عديدة في دعم القرى الأكثر احتياجًا في جميع محافظات الجمهورية، ويعمل البنك على زيادة الدعم لمبادرات المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات عبر الشراكة مع جهات مختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار