• logo ads 2

الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج 129 طالبًا من 3 كليات

alx adv
استمع للمقال

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم، بتخرج دفعة جديدة من ضمن 129طالبًا وطالبة من كليات “الهندسة والتكنولوجيا، الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات اللغة والإعلام”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وجاء ذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية والدكتور محمد عبدالفتاح أبو رزقه، عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات فرع مصر الجديدة، والدكتور عادل محمود بلال، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا فرع مصر الجديدة.

وبلغ عدد خريجي كلية الهندسة و التكنولوجيا 91 طالبا، وعدد الخريجين من كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات 7 طلاب، وعدد خريجي كلية اللغة والإعلام 31 طالبا:-

من قسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات 10 خريج
من قسم الهندسة الميكانيكية( ميكاترونيكس) 21خريج
من قسم الهندسة المعمارية و التصميم البيئي 24 خريج
من قسم هندسة التشييد والبناء 18خريج
من قسم هندسة الحاسب 4 خريج
من قسم الهندسة الكهربية و التحكم 14خريج
في حين بلغ عدد الخريجين من كليه الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات 7 خريجين منهم خمسة من قسم علوم الحاسب و 2من قسم نظم المعلومات
و عدد خريجي كلية اللغة والاعلام كان عددهم 31 خريج من بينهم 3 من قسم الترجمة و28 من قسم الاعلام.

وقال رئيس الأكاديمية، إنه على الرغم من الصعوبات التي نواجهها بسبب جائحة كورونا إلا أن الأكاديمية استطاعت أن تنتقل للتعلم الرقمي بمهارة فائقة وبسرعة كبيرة ولم يأخذ منا هذا التحول وقت ولا جهد لأنها كانت مؤهلة لذلك ولديها كل الإمكانيات التي ساعدت على هذا التحول.

وأشار عبدالغفار، إلى أن ذلك يدل على التطور الدائم والمستمر الذي تقوم به الأكاديمية لكي تصبح دائما في الريادة ولكي تحتل مكانة كبيرة بين الجامعات العالمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار