• logo ads 2

عودة العمل بكافة قطاعات جامعة أسيوط

alx adv
استمع للمقال

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، عودة العمل بكافة قطاعات الجامعة بكامل طاقتها، مع تقسيم العمل لفترتين لتطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إنه أصدر قرار بعودة العمل بكافة قطاعات الجامعة التعليمية والإدارية بكامل طاقتها بدءًا من يوم الثلاثاء القادم الموافق 1/9/2020، وإلغاء العمل بالقرار السابق والخاص بتخفيض العمالة والذي أمتد تطبيقه داخل كليات الجامعة وقطاعاتها المختلفة منذ مارس الماضي تزامنًا مع انتشار جائحة كورونا.

وكشف رئيس جامعة أسيوط، عن تضمن قراره كذلك بندًا يتم بموجبه تقسيم القوة البشرية بكل إدارة بمختلف قطاعات وكليات الجامعة على مجموعتين تقوم بمهام العمل الموكلة إليها على فترتين تبدأ الأولى في الساعة 7.30 صباحًا وتنتهي في 2.30 ظهًرا، أما الفترة الثانية فتبدأ عملها في 11 صباحًا وتنتهي نوبتها في 6 مساءًا؛ وذلك تحت إشراف ومتابعة مديرين العموم، ومديري الإدارات ومن يفوضوهم للإشراف على الوقت المتبقي من الفترة المسائية.

وأشار الجمال أن بدء نظام العمل بالتناوب من المقرر تطبيقه من يوم الثلاثاء القادم، والذي يهدف إلى منع التكدس داخل المكاتب الإدارية وتوفير بيئة صحية وآمنة للأفراد والحفاظ على مسافة كافية بين العاملين بالإدارات وهو ما يأتي تحقيقًا للخطة الإحترازية التي تتبعها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة منتسبيها.

وعن الفئات المستثناة من قرار تقسيم العمل، كشف رئيس جامعة أسيوط أنه تم استثناء الإدارات التي يقل عدد أفرادها عن 5 أفراد، وكذلك استثناء كافة المنتسبين لكادر المهن الطبية، والإدارات التي تعمل في الأصل بنظام التناوب من قبل أو من يستلزم تواجد أفرادها على مدار 24 ساعة مثل أفراد الأمن الجامعي، والحدائق، ودار الضيافة، والقرية الأولمبية وما إلى ذلك.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار