• logo ads 2

الضرائب: نتعاون مع الجهاز المصرفي بما يحقق صالح الاقتصاد المصري

alx adv
استمع للمقال

عقد بنك مصر ومصلحة الضرائب المصرية، اليوم الخميس، ندوة عن منظومة الإقرارات الإلكترونية – إقرار الضريبة على الأشخاص الإعتبارية لنشاط البنوك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن “هناك تعاونًا مثمرًا وبناءً وعلاقات طيبة بين مصلحة الضرائب المصرية والقطاع المصرفى، فالمصلحة تحرص كل الحرص على مد جسور الثقة مع أطراف المجتمع الضريبي وبخاصة الجهاز المصرفي، والذي يتم التواصل معه بشكل دائم لمناقشة الموضوعات التي تهم هذا القطاع بما يحقق صالح الاقتصاد الوطني”.

من جهته، قال محمد ماهر شحاتة مستشار رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن المصلحة حريصة على استمرار التعاون المثمر مع الجهاز المصرفي، والذي يعد من شركاء النجاح، مثمنًا دور القطاع المصرفي في التعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب.

وتوجه محمد شريف رئيس القطاع المالي ببنك مصر، بالشكر إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب المصرية على  دعمهم وتعاونهم المتواصل، لافتًا إلى أن هناك علاقات وثيقة جدًا بين بنك مصر ومصلحة الضرائب، ودائمًا هناك جسور تواصل لحل أي مشكلات ومناقشة الموضوعات الضريبية التي تهم قطاع البنوك.

وأشار شريف إلى أن هناك تشجيعًا كبيرًا من قبل مجلس إدارة بنك مصر للتوسع في تنظيم مثل هذه الندوات، وتقديم التوعية الضريبية كخدمة للقطاع المصرفي، موضحًا أن بنك مصر على استعداد لتقديم أي دعم للقطاع المصرفي والتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار