• logo ads 2

المصرية للإتصالات توقع بروتوكول تعاون مع أورا ديفلوبرز

alx adv
استمع للمقال

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، بروتوكول تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز لتوصيل شبكات الاتصالات وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح بيان للمصرية للاتصالات صادر اليوم، أنه بموجب البروتوكول، تقوم الشركة بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة للمشروعات العقارية المملوكة والتابعة لأورا ديفلوبرز، من خلال تقنية توصيل كابلات الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية (FTTH)، وكذلك تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات.

ووقع الاتفاقية كل من عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، ونجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفيلوبرز.

ويشمل بروتوكول التعاون كذلك منح المصرية للاتصالات حزمة من حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية داخل المشروعات العقارية التابعة لشركة أورا ديفلوبرز، وظهور المصرية للاتصالات وشركاتها التابعة كراعي رسمي وحصري في مجال الاتصالات والإنترنت لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي سيتم إقامتها داخل هذه المشروعات العقارية.

وكانت “أورا ديفولوبرز” بدأت مشروعاتها في الشيخ زايد منذ سنتين بإطلاق حديقة زايد الترفيهية بجانب مجمع زايد الرياضي على مساحة 10 أفدنة، والذي يحتوي على أكثر من 6 رياضات، وطرح مشروعها السكني الجديد في مدينة القاهرة الجديدة ليصبح أحدث مشروعاتها.

من جهته، أكد عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، أن شركته ستواصل توفير هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية في مصر بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

فيما أوضح هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز مصر، أن البروتوكول يتضمن العديد من المميزات التي ستعود بالنفع على كلتا الشركتين، منوهاً بأن المصرية للاتصالات ستحصل على حقوق رعاية للكثير من الأحداث الترفيهية الضخمة في الفترة المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار