• logo ads 2

التطوير العقاري: توقيع بروتوكولات مع شركات عالمية لتسويق العقار المصري

alx adv
استمع للمقال

قال المستشار والمدير العام التنفيذي لغرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، أسامة سعد الدين، إن صناعة العقار تواجه الكثير من التحديات أهمها محدودية القدرة الشرائية للمواطنين، مما جعل الدولة تهتم بإطلاق مبادرات لتمويل وحدات صغيرة ومتوسطة لمدة تصل إلى ٢٠ و٣٠ سنة بفائدة مخفضة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح سعد الدين، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال“، أن المطورين العقاريين اتجهوا خلال الفترة الماضية لإنشاء وحدات فاخرة بمختلف المساحات وصلت لمرحلة إشباع السوق، مما يجعل من الضروري تفعيل وتنشيط فكرة تصدير العقار.

وتابع سعد الدين، أن الغرفة تعمل على توقيع بروتوكولات مع شركات عالمية “أوروبية -أمريكية” لتسويق العقار المصري، حيث بدأنا ذلك في الوطن العربي بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة نوفا ميديا، لتنفيذ استراتيجية الغرفة وتنفيذا لسياسة الدولة لدعم التصدير العقاري للشركات المصرية وفتح أسواق جديدة.

وأشار سعد الدين إلى أن شركة نوفا ستقدم كل أوجه الدعم للشركات العقارية الموجودة، بتنظيم فعاليات أو تعريف الأسواق الخليجية لمشروعات شركات المطورين أعضاء الغرفة، إضافة إلى عمل الدعاية اللازمة وأخذ كل المواصفات الخاصة للحصول على رخصة لتسويق منتجاتهم بالسوق الخليجي وكذلك إمداد الغرفة بكل المعلومات التي تحتاج اليها عن تلك الأسواق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار